• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسة أسباب تجعل هذا الاسبوع ملتهبا

article-2731308-20B24B0800000578-999_636x419
ينتظر الجميع رؤية هذا الاسبوع القوي الذي يشهد أحداثا كثيرة في مختلف الدوريات العالمية وفي هذا التقرير سنقوم برصد  أسباب تجعل هذا الاسبوع ملتهبا وينتظرها الجميع بقوة .

1 : مباراة مانشستر سيتي وليفربول ضمن منافسات الاسبوع الثاني من الدوري الانجليزي تقام المباراة يوم الاثنين القادم وينتظر الجميع مشاهدة لاعب ليفربول الجديد ماريو بالوتيلي ضد فريقه السابق مانشستر سيتي .

2 : مباراة أرسنال وايفرتون قمة ثانية يشهدها الاسبوع الثاني في الدوري الانجليزي يتوقع الجميع مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين يوم السبت القادم .

3 : مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند الاختبار الثاني الذي يخوضه فان جال المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد وينتظر الجميع نتيجة المباراة ومعرفة مدي تغيير تكتيك نادي مانشستر يونايتد بعد الخسارة في المباراة الاولي في الدوري وتقام المباراة يوم السبت القادم .

4 : بداية الدوري الاسباني للموسم الجديد يبدا في هذا الاسبوع ، ويبدأ نادي برشلونة المباراة الاولي له في الدوري ضد فريق التشي ويبدأ نادي ريال مدريد المباراة الاولي له ضد فريق قرطبة ويبدأ حامل اللقب نادي اتليتكو مدريد المباراة الاولي ضد فريق رايو فاليكانو .

5 : بداية الدوري الالماني سيكون عشاق الدوري الالماني على موعد مع مباريات قوية من البداية حيث يقابل فريق بايرن ميونخ فريق فولفسبورج ورغم غيابات فريق بايرن ميونخ الا ان المباراة ستكون علي المستوي المعهود ويبدأ فريق بروسيا دورتموند الحلم للحصول علي اللقب ضد فريق باير ليفركوزن .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024