• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقات قريبة من الانتقال الي الدوري الانجليزي

1000x7656
الانتقالات الصيفية مازلات مستمرة في الدوري الانجليزي وتحاول فرق المقدمة في الدوري الانجليزي تعزيز صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعبين جيدين وفي هذا التقرير سنقوم برصد بعض اللاعبين الذين ارتبطوا بالانتقال الي فرق في الدوري الانجليزي .

راداميل فالكاو (ليفربول)

مهاجم نادي موناكو الفرنسي قريب من مغادرة الدوري الفرنسي وتحاول اداراة نادي ليفربول التحدث مع اللاعب من أجل الانتقال الي النادي ليكون بديل لويس سواريز اللاعب الذي رحل الي صفوف فريق برشلونة الاسباني
ومع ذلك يواجه فريق ليفربول منافسة شرسة للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما من فريق يوفنتوس الإيطالي وفي الايام القادمة سيتضح أمر لاعب نادي موناكو .

سامي خضيرة (ارسنال وتشيلسي)

لاعب نادي ريال مدريد أصبح خارج نادي ريال مدريد الموسم القادم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما يريد مغادرة النادي الملكي من أجل المشاركة بصفة اساسية بعد المستوي المتميز الذي ظهر بها في كأس العالم ويعتبر أقرب الفريق للتعاقد مع اللاعب هو فريق أرسنال الانجليزي ونادي تشيلسي ويحاول الرقين التعاقد مع اللاعب وتعتبر قيمة اللاعب المادية 12 مليون جنيه استرليني وسيسافر وكيل اللاعب الي انجلتر من أجل الاتفاق مع احد الفرقين .

خوان كوادرادو (مانشستر يونايتد)

لاعب نادي فيورنتينا الذي قدم مستوي جيد مع ناديه في الموسم السابق ولكن بعد الاداء الرائع الذي ظهر بها اللاعب في بطولة كأس العالم ارتبط اللاعب بالانتقال الي نادي برشلونة ونادي مانشستر يونايتد وبعد انسحاب نادي برشلونة أصبح اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قريباً جدا من الانتقال الي كتيبة فان جال .

انخيل دي ماريا (مانشستر يونايتد)

لاعب نادي ريال مدريد المتألق أصبح قريبا جد من الانتقال الي نادي مانشستر يونايتد بعد موافقة المدير الفني للفريق كارلو انشيلوتي علي مغادراة اللاعب صفوف الفريق ويوجد الاحتلاف الان علي قيمة اللاعب البالغ من العمر 26 عاما والتي يقدر قيمته بـ 50 مليون جنيه استرليني وتدخل المفاوضات في المرحلة الاخيرة بسبب رغبة المدير الفني فان جال بالتعاقد مع اللاعب في أقرب وقت ممكن .

1000x71019

مهدي بنعطية (تشيلسي، مانشستر يونايتد)

مدافع نادي روما الايطالي الذي ارتبط بالانتقال الي كل من برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ الالماني وتشيلسي ومانشستر يونايتد في الأونة الاخير المدافع يقترب من الانتقال الي الدوري الانجليزي بسبب رغبة كل من فان جال مدرب مانشستر بضم اللاعب ورغبة جوزيه مورينيو ايضا بضم اللاعب من أجل تعزيز صفوف الفريق وخلال الايام القادمة سيتضح أمر اللاعب ام بالبقاء في روما او الانتقال الي فريق أخر .

اليكساندر سونغ (أرسنال، توتنهام)

لاعب نادي ارسنال السابق أصبح قريب من العودة مجدداً الي ملعب الامارات بعد قرار نادي برشلونة فريق اللاعب حاليا بالسماح له بالرحيل علي صفوف الفريق وينافس أرسنال علي ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما نادي توتنهام الانجليزي الذي يريد التعاقد مع اللاعب الكاميروني .

إدينسون كافاني (ليفربول وارسنال)

لاعب نادي باريس سان جيرمان مطلوباً من أجل الانتقال الي احد الاندية الانجليزية ففريق ليفربول يضع اللاعب بديلاً في حال عدم انتقال فالكاو الي صفوف فريق ليفربول ويحاول أرسين فينجر المدير الفني لنادي ارسنال بالتعاقد مع اللاعب من أجل تعزيز صفوف الفريق وتقدر قيمة اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بـ 51 مليون جنيه استرلين وهذا ما يصعب انتقال اللاعب .

ايزيكيل لافيتزي (ليفربول)

لاعب نادي باريس سان جيرمان من اللاعبين المرشحين لتعزيز خط هجوم نادي ليفربول اللاعب البالغ من العمر 29 عاما يريد الرحيل علي صفوف فريق باريس سان جيرمان ولكن بعد اصابة نجم الفريق ابراهيموفيتش يتوقع الجميع استمرار اللاعب في صفوف الفريق الباريسي ولكن نادي ليفربول مازل يبحث علي فرصة من أجل التعاقد مع اللاعب

1000x7608

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024