• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديولوفيو يتحدى لويس انريكي ويريد الانتقام ..!

2

قدم نادي أشبيلية الأسباني بشكل رسمي اليوم لاعبه الجديد الأسباني الشاب جيرارد ديولفيو والذي انتقل إليه على سبيل الإعارة قادما من برشلونة وأكد ديولوفيو في المؤتمر الصحفي أنه تفاجأ عندما وافق برشلونة على إعارته خاصة أنه عاد من إنجلترا بسبب رغبة النادي في عودته للعب في برؤشلونة ولكن نظرا لعدم تنفيذه لتعليمات انريكي سمح انريكي لادارة النادي بالموافقة على رحيله .

ويريد ديولفيو أن يستغل فرصة اللعب لأشبيلية ليتحدى نفسه وليثبت خطأ مسئولي برشلونة في التخلي عنه واعرب عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى بطل الدوري الأوروبي، ولكنه أشار إلى أنه لم يكن أتوقع أن يترك كامب نو مرة أخرى بهذه السرعة ، وقال في التقديم الرسمي له. ” أنا سعيد جدا لوجودي هنا ولأنني سألعب ، ومنذ اللحظة الأولى لم أتردد في المجيء إلى أشبيلية ” .

وأضاف” أشبيلية ناد جيد جدا، ولدي توقعات عالية له وإننا نأمل أن يكون عاما رائعا لنا جميعا ” .

وحول رحيله من برشلونة قال”فوجئت بهذا القرار الذي اتخذه المدرب ،ولكن انا ذاهب الى التمتع بهذا العام كثيرا. وأريد أن أركز على اشبيلية “.

وأضاف : “أنا ذاهب للتحسين من نفسي وآمل أن ان أكون أفضل من العام الماضي، الذي لم يكن سيئا لكنني فشلت في أن أخذ خطوة صغيرة إلى الأمام، وآمل أن أكون قادرا على القيام بذلك هنا. أريد أن يكون عاما جيدا لأنه أساسي لمسيرتي “.

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024