• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أفضل 10 لاعبين في الدوري الانجليزي خلال الجولة الاولي

hihi2_1
شهدت الجولة الاولي في الدوري الانجليزي تألق المزيد من اللاعبين وشهدت ايضا احراز المزيد من الاهداف وبداية مبشرة للدوري ويعتبر الدوري الانجليزي الاقوي في العالم عند البعض وفي هذا التقرير سنقوم برصد أفضل 10 لاعبين خطفوا الأنظار في الجولة الاولي .

10 : سيباستيان لارسون لاعب نادي سندرلاند اللاعب الذي قدم مستوي جيدا مع فريقه في المباراة الاولي التي كانت ضد فريق وست بروميتش البيون التي انتهت بالتعادل 2 _ 2 وتقدم فريقوست حتي الدقيقة 85 قبل ان يتعادل سندرلاند عن طريق السويدي سيباستيان لارسون ليسجل أول اهدافه في الدوري هذا الموسم .

9 : توم اينس لاعب نادي هال سيتي الذي كان مطلوبا في أكبر الاندية في اوروبا شارك في الفوز الاول لفريقه علي حساب فريق كوينز بارك رينجرز العائد الى الدوري الممتاز بهدف يتيم سجله المدافع جيمس تشستر ليحقق اللاعب والفريق بداية جيدة في بداية الموسم .

8 : إريك دير لاعب نادي توتنهام يعتبر اللاعب الابرز في توتنهام في ذلك الاسبوع بعد أن قام بانقاذ الفريق حيث انقذ المدافع الانجليزي الشاب اريك دير (20 عاما) القادم من سبورتينج لشبونة البرتغالي توتنهام ومدربه الجديد الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بتسجيله الهدف الوحيد في مرمى مضيفه وست هام يونايتد (1-0) ليحقق الفريق الفوز الاول بصعوبة بالغة .

1408368587784_Image_galleryImage_Arsenal_s_Laurent_Kosciel

7 : لوران كوسيلني مدافع نادي ارسنال اللاعب الذي سجل الهدف الاول لفريق ارسنال عن طريق ركلة حرة نفذها التشيلي الكسيس سانشيز القادم من برشلونة الاسباني وتابعها الفرنسي لوران كوسيلني برأسية رائعة ليشارك في فوز الفريق الانجليزي في أول مباراة له في الدوري .

6 : ارون رامزي لاعب نادي ارسنال اللاعب الذي تعول عليه جماهير أرسنال كثيرا في هذا الموسم بدأت فعالية اللاعب مبكرا عندما ساعد فريقه في تحقيق الفوز في المباراة الاولي بعد أن سجل هدفاً في الثواني الاخيرة عندما ابتسمت الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع لارسنال بعد عدة تسديدات رأسية طائشة قبل ان يتابعها كوسيلني بقدمه ارتدت من الحارس الى رامسي غير المراقب فاودعها في الشباك .

5 : دافيد سيلفا واصل اللاعب الاسباني دافيد سيلفا تألقه الكبير مع فريق مانشستر سيتي هذا الموسم عندما قاد فريقه للفوز علي نيوكاسل يونايتد وسجل سيلفا هدف السيتي بشباك الحارس الهولندي كرول في الدقيقة 39 بعد كرة طولية من يحيى توريه مررها دزيكو بالكعب إلى سيلفا الذي انفرد بالحارس كرول ووضعها على الأرض إلى داخل الشباك مسجلاً الهدف الأول للسيتي بالمباراة .

4 : جيمس تشيستر مدافع فريق هال سيتي اللاعب الذي سجل هدف هال سيتي الاول في البطولة قدم مستوي جيدا مع الفريق جعله ضمن قائمة الافضل في الجولة الاولي عندما سجل جيمس تشيستر هدف اللقاء الوحيد لصالح هال سيتي في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الثاني ليحقق هال سيتي الفوز الاول له في البطولة .

3 : جيلفي سيجوردسون لاعب فريق سوانزي سيتي الذي حقق مفأجاة الجولة الاول بالتغلب علي نادي مانشستر يونايتد وتواجد اللاعب في القائمة بعد مستوي جيد قدمه في المباراة وتسجيله لهدف الفوز عن طريق هجمة مرتدة وخلافا لمجريات هذا الشوط، نجح الاكوادوري جيفرسون مونتيرو في الجهة اليسرى وارسل كرة عرضية طويلة الى واين روتليدج في الجهة اليمنى حاول الاخير متابعتها لكنه تزحلق ولم يتمكن منها فوصلت الى زميله الايسلندي جيلفي سيجوردسون الذي اودعها في الشباك من قرب نقطة الجزاء في الدقيقة 72 ليحرز فريق سوانزي سيتي الثلاث نقاط الاولي له في البطولة من منافس شرس مثل مانشستر يونايتد .

2 : سايدو بيراهينو لاعب وست بروميتش البيون اللاعب الذي تالق في تعادل فريقه ضد فريق سندرلاند عندما سجل هدفي فريقه في المباراة فى الدقيقتين 42 و74 ليحقق فريق وست بروم التعادل في المباراة الاولي له في الدوري الانجليزي .

1408368764242_Image_galleryImage_LIVERPOOL_ENGLAND_AUGUST_

1 : رحيم سترلينج لاعب نادي ليفربول اللاعب الافضل في الجولة الاولي بالدوري الانجليزي اللاعب الذي فعل كل شي في المباراة فقد سجل هدفا وصنع الاخر في مباراة فريقه ضد فريق ساوثمبتون بنتيجة 2 _ 1 وبلمسة سهلة من انفراد افتتح اللاعب الإنكليزي الدولي رحيم سترلينج التسجيل للفريق صاحب الأرض بعد 23 دقيقة من البداية في ملعبه أنفيلد .

 

ترتيب اللاعبين بالدرجات التي حصلوا عليها :

 

1408373290427_wps_56_10PL_WEEKEND3__jpg

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024