• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الممر المدريدى !

132852_heroa

ينتظر عشاق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباراة السوبر الأسبانى لكى يتعرفوا على قوة فريقيهما بعد إجرائهما العديد من الصفقات القوية خلال الصيف والتى نالت إشادة من مختلف وسائل الإعلام العالمية.

ولكن ينتظر هذا السوبر حدثا قد يكون مميزا وفريدا فمن الطبيعى أن نجد الفرق الأسبانية عندما يفوز إحداها بلقب أوروبى أو محلى نجد أن الفريق الذى يستقبل الفريق البطل ينظم له ممر من لاعبيه ليحى أفراد الفريق البطل.

الجميع يتسائل فى مدريد من سينظمر الممر الإحتفالى للآخر فريال مدريد حقق لقب السوبر الأوروبى ضد إشبيلية فى آخر مبارياته الرسمية بينما أتلتيكو مدريد حقق لقب الليجا فى آخر مباراياته الرسمية ضد برشلونة ولم تتسنى له فرصة أن ينظم له الفريق الآخر فرصة تنظيم ممر وقد يتمنى أن ينظم له ريال مدريد هذا الممر .

أتلتيكو مدريد لم ينظر له ممر مثذ 2012 عندما حقق لقب السوبر الأوروبى ضد إشبيلية حيث توج باللقب وقتها وبعدها قام فريق ريو فايكانو بتنظيم ممر ضخم له لإستقباله وينتظر نجومه أن يعاملهم ريال مدريد بتلك المعاملة فى نفس الوقت أيضا نجوم ريال مدريد يريدون من أتلتيكو مدريد تنظيم هذا الممر.

يذكر أن أتلتيكو مدريد وريال مدريد قدما موسم ناجحا للغاية فأتلتيكو حقق لقب الدورى الموسم الماضى وريال مدريد حقق ثلاثة ألقاب حتى الآن وهم كأس الملك ودورى أبطال أوروبا وأخيرا السوبر الأوروبى.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024