• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو : طلبت محمد صلاح فى يناير حتى يكتسب خبرة

hihi2-1

 

علق البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى على تعاقدات الفريق للموسم الجديد.

وكشف مورينيو فى تصريحات لموقع تشيلسى الرسمى عن رضاه بالنسبة للتعاقدات التى قامت بها إدارة “البلوز” خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وأنها مكملة للمشروع الذى يريد القيام به على ملعب “ستامفورد بريدج”، وبدأ تطبيقه منذ بداية ولايته السابقة الموسم الماضى عبر التعاقد مع لاعبين صغار السن أمثال المصرى محمد صلاح، والألمانى أندريه شورلى والنيجيرى زوما.

وقال: “لقد تعاقدنا مع ثلاثة لاعبين هذا الصيف، فيليبي (لويس)، دييجو (كوستا) وسيسك (فابريجاس)، وهم فى مرحلة عمرية جيدة بالنسبة للاعب كرة القدم بين (25-30) عاما ، هم ثلاثة لاعبين من ذوي الخبرة التى ستساعد على تحسين فريقنا”.

وتابع: “الموسم الماضى، تعاقدنا مع لاعبين من نوعية مختلفة من أمثال صلاح، شورلى وزوما، وذلك لكونهم يحتاجون إلى وقت للتأقلم وأيضاً لأنهم لاعبين للمستقبل، عكس نوعية فيلبى، ودييجو وسيسك والذين لديهم الخبرات”.

مورينيو أكمل تصريحاته: “القائمة تحسنت، هذا هو الدوري الممتاز، يحاول كل فريق أن يكون الأفضل، هل نحن مستعدون لذلك؟.. نعم، ولكن هذه هي انجلترا، في بعض البلدان فريقان فقط يمكن أن يفوز بالدوري، وأحيانا واحد فقط، ولكن هنا انها خمسة أو ستة”.

وأتم “المو”: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني مثل لاعبي الفريق، النادي كان رائعا لأنه منحنى الثلاثة أهداف التى أريدها، لدينا تشكيلة الفريق التى نريدها، انه فريق للغد، للموسم المقبل، وأيضا مع إمكانية كبيرة أن يكون لخمس أو عشر سنوات القادمة”.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024