• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : أفضل 5 صفقات في الدوري الإنجليزي بدون سانشيز وكوستا !

أفضلوضعت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قائمة تضم أفضل 5 صفقات في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، ولم تقم الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار من وضع أسم مهاجم أرسنال اليكسيس سانشيز والذي انضم الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من برشلونة الاسباني، وايضاً لم يتواجد المهاجم الاسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الانجليزي.

وكانت قائمة أفضل 5 صفقات في الدوري الإنجليزي كالأتي :

5 ) روميلو لوكاكو – إيفرتون

إنتقل لوكاكو الى صفوف إيفرتون الإنجليزي في صفقة قيمتها إلى 28 مليون جنية أسترليني قادماً من تشيلسي.

 

لوكاكو

4 ) إينير فالنسيا – ويست هام

أنتقل اينير فالنسيا الى ويست هام بعد ان قدم كأس عالم متميز رفقة منتخب الإكوادور وعلى الرغم من رغبة العديد من الفرق في الحصول على خدماته الى ان ويست هام كان الأجدر بالحصول على توقيعه

 

فالنسيا

3 ) سيسك فابريجاس – تشيلسي

تم تعاقد تشيلسي الانجليزي مع اللاعب سيسيك فابريجاس من أجل تعويض رحيل اللاعب فرانك لامبارد، كما أن مورينهو واثق من نجاح اللاعب مع الفريق.

 

فا

2 ) كالوم شامبروز – أرسنال

مدافع أرسنال الجديد كالو شامبرز والذي من الممكن ان يستطيع المحافظة على دفاعات الفريق اللندني للعديد من السنوات القادمة، نظراً لصغر سن المدافع.

 

شا

1 ) بويان كريكيتش – ستوك سيتي

وصل بويان الى ستوك سيتي بعد ان قضى عدة مواسم على سبيل الاعارة في صفوف روما، ميلان، و اياكس وعندما ظهر اللاعب في بداية مشاركته مع برشلونة تحدث الكثيرون على انه خليفه ميسي في الملاعب، ولكن عدم مشاركته الكثيرة جعلت مستواه ينخفض ولكن متوقع ان يكون احد ابرز لاعبي ستوك سيتي في التاريخ، ومن المتوقع ان ينجح مع الفريق خلال الفترة القادمة.

 

بويان

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024