• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

3 لاعبين قد يتعاقد برشلونة مع واحد من بينهم !

انريكيسوق الإنتقالات الصيفية بالنسبة لبرشلونة لم ينتهي بعد، فالفريق الأسباني يأمل في الحصول على خدمات لاعب أخر خلال هذة الفترة، وتشير الأخبار الى ان برشلونة يضع كل اهتمامه من أجل التوقيع مع ظهير أيمن للفريق على الرغم من وجود داني الفيس و مونتويا في هذا المركز الى ان الاسباني لويس انريكي المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني يجد ان هذا المركز بحاجه الى التدعيم خلال هذة الفترة.

ومن بين اللاعبين الذين مهتم برشلونة بالحصول على خدماتهم هم :

” خوان كوادرادو ”

ظهير فيورنتينا الإيطالي مطلوب في برشلونة حيث اللاعب يتميز باللعب في مركز الظهير الايمن بالاضافة الى امكانه اللعب في وسط الملعب كجناح نظراً لسرعته الكبيرة وايضاً تميزة في صناعة الأهداف، ولكن برشلونة يجد منافسة قوية بين نادي مانشستر يونايتد والذي يرغب في الحصول على خدماته هو الأخر، ومن المتوقع ان يفوز أحد الناديين بهذة الصفقة بمبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو.

 

كو

” خوانفران ”

يتميز اللاعب الاسباني خوانفران بقدرة الدفاعية القوية وكان من اسباب فوز أتليتكو مدريد بالدوري الاسباني في الموسم السابق، بالاضافة الى وصول الفريق الى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويأمل برشلونة في الحصول على خدماته.

 

خوانفران

” لوكاس بيتشيك ”

المدافع البولندي لوكاس بيتشيك لاعب بروسيا دورتموند ومنتخب بولندا مطلوب في برشلونة هو الأخر، وايضاً يشارك في تشكيلة المدرب يورجن كلوب في مركز الظهير الأيمن وفي بعض الاحيان يميل الى المشاركة في منتصف الملعب. ومن الممكن ان يتواجد في برشلونة في الموسم القادم.

 

لوكاس بيتشيك

واحد من بين هؤلاء اللاعبين سينضم بنسبة كبيرة إلى صفوف برشلونة من أجل تدعيم صفوف الفريق، ولكن كما تشير الصحف فإن الأقرب هو كوادرادو ولكن منافسة مانشستر قد لا تدع برشلونة يفوز بخدمات اللاعب بسهولة خصوصاً بعد خسارة فيرمايلين وانتقاله الى الفريق الكتالوني قبل أيام.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024