• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

النصر يتحفظ على اسناد مبارياته المقبلة للمرداسي

hihi2-1

 

اصدرت ادارة النصر بيان صحفي ظهر يوم الجمعة ، ابدت فيه تحفظها على تكليف الحكم الدولي فهد المرداسي بقيادة أي مباراة للنصر مستقبلاً.

وارجعت ذلك من واقع تعدد أخطاء الحكم فهد المرداسي واستمراريتها في المباريات التي يكون النصر طرفاً فيها ولرغبتها في سلامة المنافسة الرياضية وعدم خلق البلبلة بين صفوف الجماهير.

يذكر ان المرداسي قد ادار مباراة كاس السوبر التي خسرها النصر بركلات الترجيح من الشباب (3-4) مساء يوم الخميس.

وجاء نص البيان على النحو التالي :

انطلاقا من حرص إدارة نادي النصر على أن تسود العدالة والنزاهة في منافساتنا الرياضية وخصوصاً وإننا على أبواب موسم رياضي يتوقع أن تشتد فيه المنافسة على البطولات بين الأندية الشقيقة وبناء على ما أفرزته مباراتنا في السوبر أمام شقيقنا نادي الشباب من أخطاء تحكيمية واضحة أثرت وبلا جدال في سير ونتيجة المباراة وبالتالي البطولة وهي الأخطاء التي اعتدنا نحن في النصر على تكرارها في كل مباراة لنا يقودها الحكم فهد المرداسي وكلنا نتذكر جيداً ما حدث منه من أخطاء واضحة وفاضحة في الموسم الماضي في مباريات النصر الثلاث أمام الأهلي ونجران والفتح والتي تحدث عنها المحللين والنقاد في حينها بكل وضوح وصراحة . وقد توقعنا أن تلك الأخطاء أصبحت من الماضي ولن تتكرر في موسمنا الجديد إلا إننا وبكل أسف وجدنا الحال مع هذا الحكم على ما هو عليه لم يتغير ولم يتبدل أو يتطور مما يعطي مؤشرات أن القادم لن يكون أفضل مما كان عليه حال التحكيم في مباراة السوبر .

ومن هذا المنطلق فإننا في نادي النصر نطالب المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الأستاذ أحمد عيد بما يلي : ـ

ـ زيادة عدد المباريات المسموح فيها بإحضار حكام أجانب .

ـ ثانياً ومن واقع تعدد أخطاء الحكم فهد المرداسي واستمراريتها في المباريات التي يكون النصر طرفاً فيها فإننا نتحفظ على تكليفه بقيادة أي مباراة للنصر مستقبلاً حرصاً على سلامة المنافسة الرياضية وعدم خلق البلبلة بين صفوف الجماهير .

وكلنا أمل في حرص المسئولين بالاتحاد على تلمس الأسباب التي تؤدي لنجاح موسمنا الرياضي بما يحقق العدالة والأنصاف للجميع .

والله الهادي .

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024