• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المتردد !

Juventus v FC Copenhagen - UEFA Champions League

بالرغم من أن العديد من الصفقات الكبرى تمت هذا الصيف إلا أن أكثر صفقة حصلت على كم من الجدل والمتابعات الصحفية هى صفقة إنتقال نجم اليوفنتوس الإيطالى آرتورو فيدال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

فيدال يخرج علينا بتصريح وبحديث مختلف عن سابقه ففى البارحه نسر صوره على حسابه الشخصى بإنستجرام يؤكد فيه رغبته فى البقاء فى اليوفنتوس وعدم الرحيل واليوم خرج بعض من أصدقائه فى شيلى بحسب السكاى الإيطالى يؤكدون أن فيدال أخبرهم برغبته فى الإنتقال للمان يونايتد هذا الصيف !

مدرب شيلى خورخى سامبولى أكد أن الصفقة كانت ستتم بقيمة 50 مليون جنيه إسترلينى ولكن مسئولى اليونايتد قلقين من حالة ركبة فيدال بعد إصابته الموسم الماضى

فيدال متردد للغاية فهو يخشى من أن يفوت فرصة الحصول على راتب كبير من مانشستر يونايتد وبين أن يخسر مستواه بالرحيل عن اليوفنتوس فى حال ترك نجوم مثل بوجبا وبيرلو ويخسر الإستقرار والجماهيرية الكبيرة التى نالها مع السيدة العجوز.

يذكر أن فيدال قد انضم لليوفنتوس فى صيف 2011 مقابل 12 مليون يورو من بايرن ليفركوزن الألمانى وحقق مع اليوفى ثلاث بطولات للدورى فى ثلاث سنوات متتالية ويريد فان جال مدرب مانشستر يونايتد التعاقد مع فيدال ليكون حجر الأساس لمشروعه طويل الأمد مع اليونايتد.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024