أتلتيكو مدريد يجبر تشيلسى للجوء لريال مدريد الأسبانى فى سوق الإنتقالات ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أتلتيكو مدريد يجبر تشيلسى للجوء لريال مدريد الأسبانى فى سوق الإنتقالات !

Real Madrid v Atletico de Madrid - UEFA Champions League Final

على الرغم من أن تشيلسى اللندنى نجح فى التعاقد مع الثنائى دييجو كوستا وفيليبى لويس نجمى أتلتيكو مدريد بالإضافة لوجود علاقات مميزة بين تشيلسى وأتلتيكو مدريد إلأ أن مسئولى البلوز تلقوا صدمه قوية من نظرائهم فى الأتلتى.

الأتلتى رفض بيع مدافع الفريق ميراندا للبلوز إلا بقيمة الشرط الجزائى الذى يصل ل50 مليون جنيه إسترلينى وهذا من المستحيل أن يتم دفعه حيث أن البلوز عرض دفع 20 مليون جنيه إسترلينى وهذا مارفضه مسئولو الفريق الأسبانى.

ميراندا حاليا مطلوب بقوة من مانشستر يونايتد الإنجليزى وقد يدخل الريدز بقوة لحسم الصفقة مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى بينما سيتجه تشيلسى للتفاوض مع نجم ريال مدريد الأسبانى رافائيل فاران مدافع منتخب فرنسا البالغ من العمر 21 عاما الذى يرتبط بعلاقة مميزه مع مورينهو مدرب تشيلسى حيث أن الأخير هو من اقتنع بإمكانيات فاران وجليه من دورى الدرجة الثانية من نيس الفرنسى وقد يكون هذا التقارب سببا يجعل فاران يطلب الرحيل من ريال مدريد خصوصا وأن فاران ليس الخيار الأول أو الثانى فى تشكيلة المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

يذكر أن فاران غير راض عن راتبه الذى يحصل عليه فى الريال وقد عرض عليه مورينهو مضاعفه راتبه فى حال الموافقة على الانتقال لتشيلسى.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82