• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبحان مغير الأحوال فى مدريد …..الدموع تنقلب لإبتسامات والضحكه تتبدل لإحباط !

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

لم تكن جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة فقط للعب كرة القدم ولنيل المزيد من الأموال بل كانت درسا مستفادا جديدا من القدر بأنه لاأمان فى لعبة كرة القدم فقد يتغير الحال من حال لحال فمن الممكن أن تبيت سعيدا وتنقلب الأمور وتصبح فى غاية الإحباط والعكس صحيح.

الدائرة تدور هكذا دارت على دييجو لوبيز وإيكر كاسياس حارسي مرمى ريال مدريد الأسبانى فبعد أن ظل دييجو لوبيز أسد حراسة المرمى فى ريال مدريد لمدة عام ونصف وكان سعيدا وفرحا وكان كاسياس يعانى الضربات الضربة تلو الأخرى ووصل الأمر لكونه أصبح أشهر بكاء فى العالم إلى سعيد للغاية.

 

 

فقد غير قرار كارلو أنشيلوتى الذى أعلنه البارحه الأمور رأسا على عقب فى القلعة المدريدية فقد أعلن أنشليوتى أن كاسياس سيكون الحارس الأساسى الموسم المقبل وبمعنى آخر أنه فى حال التوقيع مع كيلور نافاس سيكون احتياطيا للماتدور كاسياس أى على دييجو لوبيز الموافقة على الإنتقال لموناكو الفرنسى أو أى فريق آخر يطلبه.

132852_heroa882856-14830045-640-360

 

وظهر جليا فى التدريبات مدى إحباط دييجو لوبيز ووصل به الأمر أنه ظل وحيدا فى غرفة خلع الملابس لمدة عشرين دقيقة كاملة بعيدا عن زملائه عكس كاسياس الذى أصبح سعيدا ومشرقا بعد عام ونصف من الإحباط.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024