• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقة الموسم تقترب من مانشستر يونايتد بمساعدة ليفربول وسط حزن الكتالونيين !

960

بدأنا فى الشهر الأخير من سوق الإنتقالات الصيفية والساعات تجرى وتحاول كبار أندية أوروبا اللحاق بها من أجل التعاقد مع العديد من النجوم لكى تدعم موقفها فى الموسم الجديد.

وقد أكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد تشجع كثيرا خلال الساعات المقبلة لإحياء صفقة إنتقال الدولى الألمانى مات هومليز من بروسيا دورتموند الألمانى إلى صفوف اليونايتد.

فقد وردت أنباء من الصحف البرتغالية تفيد أن دورتموند يسعى للتعاقد مع نجم دفاع ليفربول الإنجليزى تياجو إلورى مما يؤكد أن النادى الألمانى قد يبيع هومليز فى حال تلقيه عرضا قويا هذا الصيف.

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

إلورى يبلغ من العمر 21 عاما وقد تم شراؤه من سبورتينج لشبونة بسبعة مليون جنيه إسترلينى لكنه تم إعارته لغرناطه ثم عاد هذا الصيف إلى ليفربول ويعتقد دورتموند أن تياجو سيكون من أفضل مدافعى العالم فى المستقبل.

مانشستر يونايتد سيقدم عرضا بقيمة 30 مليون جنيه إسترلينى لشراء هومليز بالإضافة إلى أن الصحف البريطانية تؤكد أن توماس فيرمالين نجم دفاع بلجيكا والأرسنال سينتقل فى نهاية المطاف لمانشستر يونايتد.

يذكر ان هومليز كان مراقبا طوال موسمين من برشلونة الأسبانى ولكنه فشل فى التعاقد معه مما أصاب جمهور برشلونة بالإحباط لخسارة مدافع مميز بقيمة هومليز.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024