• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة لن يحقق أى شيء هذا الموسم ومانذوكيتش سينسى الناس إسطورة كوستا !

960

على الرغم من انه لم يحقق لقب دورى أبطال اوروبا طوال تاريخه الكبير مع ريال مدريد إلا انه من أكثر الشخصيات المحبوبة فى تاريخ الفريق الملكى فقد استطاع هوجو سانشيز تحقيق العديد من البطولات بالإضافة لأهدافه الرائعه .

الاسطورة المكسيكية لريال مدريد كشف فى حوار صحفى لصحيفة الآس المدريدية عن سعادته بفريق أتلتيكو مدريد وكشف عن إعجابه بالصفقات الجديدة.

هوجو أكد أن جمهور أتلتيكو مدريد لن يشعر بغياب دييجو كوستا المنتقل لتشيلسى اللندنى نظرا لتواجد مانذوكيتش الذى وصفه سانشيز بأنه واحد من أفضل هدافى العالم.

سانشيز أكد ان أكثر شيء تمناه فى الفترة الماضية هو أن يحصل الفريق الملكى على البطولة العاشرة لدورى أبطال أوروبا وشدد على أن الفريق أثلج صدره هو وكل عشاق ريال مدريد.

هوجو عبر عن إمتنانه لإدارة ريال مدريد لتعاقدهم مع جيمس رودريغيز وتونى كروس وأصر على انهما من أفضل نجوم العالم وتمنى التوفيق لهما مع باقى النجوم وخص بالذكر رونالدو وبيل وإيسكو.

سانشيز شكر عشاق ريال مدريد الذين وصفوا عصره مع الريال بالعصر الذهبى الثانى فى تاريخ النادى بالفوز بخمسة ألقاب متتالية لبطولة الليجا وهذا لم يحدث فى تاريخ الدورى الأسبانى.

وتمنى هوجو سانشيز أن يحقق الريال لقب الليجا ودورى أبطال أوروبا وإذا لم يحقق اللقبين فإنه دائما يكن العشق والتقدير لأتلتيكو مدريد واستبعد برشلونة تماما من حسابته بالرغم من إعجابه بإنضمام لويس سواريز للفريق الكتالونى.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024