• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أشهر رجل فى عالم الكرة حاليا هو المتحكم الأول فى رحيل أو بقاء فيدال مع اليوفنتوس !

960

اذا امتلك لاعب كرة القدم وكيل أعمال ناجح فإنه سيصبح لاعبا كبيرا ومشهورا وقد يتنقل بين الاندية برواتب مرتفعه لأنه وضع نفسه فى أيادى صياد محترف يقوم بتلميع موكله والتفاوض بين الأندية لجلب أكبر مكاسب له وللاعب .

وهذا مايفعله وكيل الأعمال الشهير فيرناندو فيليسيفيتش فقد استطاع فيرناندو أن يكتسب شهرة كبيرة هذا الصيف ففى بداية الصيف قام بنقل موكله النجم الشيلى ألكسيس سانشيز من برشلونة للأرسنال مقابل 32 مليون جنيه إسترلينى للبرسا وحصل سانشيز على راتب يوازى 6 ملايينن جنيه إسترلينى وهو أكبر راتب حصل عليه فى تاريخه.

وبعد أقل من شهر دخل فيلسيفيتش دائرة الشهرة من جديد حيث يعتبر هو المتحكم الرئيسى فى صفقة انتقال نجم شيلى كبير آخر وهو آرتورو فيدال نجم وسط اليوفنتوس الإيطالى .

الصحف العالمية تؤكد أن مفتاح الصفقة سيكون فيلسيفيتش الذى يريد أن يحقق اليوفنتوس أكبر فائدة مالية من رحيل فيدال لمانشستر يونايتد ويريد أن يحصل اللاعب على أكبر راتب ممكن وحينها سيحقق فائدة مضاعفة وأموالا أكثر.

وقد أكدت المترو البريطانية أن مسئولى اليوفنتوس اتفقوا مع فيلسيفيتش على التفاوض يوم 6 أغسطس المقبل حول مصير اللاعب ولو ظل فيدال مع اليوفنتوس سيكسب أيضا فيلسيفيتش لأن مسئولى اليوفنتوس سيعطونه أموالا كبيرة بسبب إقناعه النجم الشيلى على البقاء.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024