• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسى ورودريغيز قد لايلعبا نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل !

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

على الرغم أن تواجد العديد من نجوم قارة أمريكا اللاتينية يجعل كبار الفرق الأوروبية دائما ماتتمتع بالحس الفنى والمهارات ويزيد من قوتها إلا إنه قد يكون وبالا على كبار أوروبا فى حال صعود أحدهم لنهائى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فقد يتفاجيء أى فريق فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدم تواجد نجومه اللاتينين فى النهائى بسبب أن كوبا أميركا ستبدأ بعد النهائى بخمسة أيام فقط وقواعد الإتحاد الأوروبى تنص على إنه من حق المنتخب إستدعاء نجومه المحترفين قبل أى بطولة قارية بإسبوعين .

نجوم بحجم جيمس رودريغيز ومارسيلو وانخيل دي ماريا وج ودين وخيمينيز و ميرانداو  ميسي، ماسكيرانو، كلاوديو برافو، داني ألفيس ونيمار و لويس سواريز قد لايشاركون فى النهائى لو تأهل برشلونة او الريال أو أتلتكو مدريد فى النهائى.
نجوم بقيمة فالكاو وكافانى وتيفيز وهيجواين وزاباليتا قد يواجهون نفس المصير المحتوم لباقى رفاقهم اللاتينين وسيحاول كبار أوروبا إقناع منتخبات بلادهم بترك اللاعبين يخوضوا النهائى إن تواجد أحدهم فى الفاينال ثم يعودوا مرة أخرى لمنتخبات بلادهم للعب بطولة كوبا أميركا التى ستقام فى يونيو المقبل.محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024