• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام : توريس ليس الهداف الاسوأ فى الدورى الإنجليزى !

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

فى الأوساط الإنجليزية عندما يتم التحدث عن المهاجمين الذين دفع فيهم مبالغا مرتفعه ولم يقدموا مايستحقون المبالغ الطائلة التى دفعت لهم تجدهم يتحدثون اولا عن فيرناندو توريس هداف تشيلسى ومنتخب أسبانيا.

وعلى الرغم من أن توريس حقق لقب دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى إلا إنه بات من المغضوب عليهم فى الصحف البريطانية بل وإن الصحف البريطانية حسبت لتوريس قيمة الهدف الذى يحرزه مع تشيلسى وثمنته بأنه يساوى 1.1 مليون جنيه إسترلينى حيث انه طوال مسيرته مع البلوز أحرز مالايزيد عن 50 هدفا وسعره كان خمسين مليون جنيه إسترلينى.

ولكن بلغة الأرقام هناك مهاجمين يمتلكان معدلا أسوا من توريس بمراحل وهما روبيرتو سولدادو هداف توتينهام هوتسيبير وأندى كارول هداف ويستهام .

ليفربول باع أندى كارول لصالح ويستهام بقيمة 15 مليون جنيه إسترلينى وعبر موسم كامل لم يشارك سوى فى 16 مباراة وأحرز هدفين فقط أى أن هدف كارول كلف ويستهام 7.5 مليون جنيه إسترلينى بينما هدف روبيرتو سولدادو كلف توتينهام 2.45 مليون جنيه إسترلينى.

هناك العديد من النجوم تألقوا وتعملقوا فى البريمير ليج وأثبتوا صحة وجهة نظر فرقهم التى تكبدت فيهم مبالغا طائلة مثل ألفارو نيجريدو وروبين فان بيرسى وسيرجيو أجويرو .

960

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024