• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقة الموسم لمانشستر سيتى تعانى كثيرا!

960

لأول مرة منذ مواسم عديدة يعانى مانشستر سيتى الإنجليزى فى سوق الإنتقالات الصيفية فالفريق حتى الآن لم يستطع حسم سوى صفقة وحيدة وهو الحارس الأرجنتينى كابييرو من ملجا وحتى الآن لايزال يعانى فى إتمام أى صفقات أخرى .

الجميع يؤكد أن مانشستر سيتى إقترب من فيرناندو نجم وسط بورتو البرتغالى مقابل 12 مليون جنيه إسترلينى ولكن الصفقة التى تؤرق بال عشاق السيتى هي التعاقد مع مدافع بورتو المميز إليكويم مانجالا البالغ من العمر 22 عاما.

الموقع الرسمى للسيتى سرب فيديو للاعب وهو يدخل للنادى الإنجليزى مع وكيل أعماله للتفاوض ولكن حتى الآن لم تخرج أى بيانات رسمية من النادى تؤكد المفاوضات وحتى صحيفة الديلى ميل البريطانية تؤكد أن السيتى يرفض دفع 32 مليون جنيه إسترلينى لصالح بورتو ليحصل على الإستغناء الخاص بمانجالا ويريد تقليل المبلغ للتوافق مع شروط الإتحاد الأوروبى لتطبيق قواعد اللعب النظيف بسبب الديون الكثيرة على النادى بسبب الأموال الكبيرة التى أنفقها خلال المواسم المقبلة.

يذكر أن مانجالا قد انضم لصفوف بورتو البرتغالى من فريق ستاندرد لييج البلجيكي فى صيف 2011 ولعب مع بورتو 92 مباراة وشارك مع المنتخب الفرنسى فى كأس العالم الماضية بالبرازيل.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024