• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غاريث بيل يتحدث عن الفوز بالسداسية ..!

 

1

في حديث لصحيفة الماركا مع الويلزي غاريث بيل تحدث فيه نجم ريال مدريد عن موسمه الأول في ريال مدريد وعن طموحاته في موسمه الثاني وامكانية الفوز بالسداسية وأشار إلى أن موسمه الأول كان أكثر صعوبة لأنه لم يبدء مع الفريق منذ البداية كحال هذا الموسم الذي يستعد فيه مع الفريق منذ البداية .

ورغم صعوبة الموسم الأول إلا أنه أكد أنه استطاع التكيف سريعا بسبب تحدث العديد من زملائه باللغة الانجليزية وهذا ساعده كثيرا كما أشار إلى أن التغير المفاجيء بالانتقال إلى بلد آخر كلفه بعض الوقت للتأقلم ولكنه في النهاية شعر بالراحة والاستقرار .

وعن هذا الموسم أعرب بيل عن ثقته بأنه سيكون أفضل وتمنى أن يساعد الريال لتحقيق أهدافه في هذا الموسم .

وتحدث عن امكانية الفوز بالسداسية هذا الموسم وقال  “وجود فرصة للفوز بستة ألقاب شيء رائع ، ونحن نريد الفوز بهمجميعا لكننا نعرف أنه سيكون شيئا صعبا ، ولكن الأهداف هي نفسها في كل موسم ، ونحن نواجه امكانية الفوز بستة ألقاب وسنحاول الفوز بكل واحد منهم ، وسنواجه موسما طويلا ولكننا سنعمل من أجل هذه الألقاب الستة “.

وأكد أن لعب كأس السوبر الأوروبية في بلده شيء خاص بالنسبة له وأشار إلى أنه سيكون أمرا رائعا الفوز باللقب والنضال من أجل بقية الألقاب .

وعن دوري الأبطال قال  “نحن حصلنا على لقب دوري الأبطال لأننا ناضلنا أكثر من أي فريق آخر والسر في ذلك الروح الكبيرة التي في الفريق، ومساعدة الجميع في أرض الملعب ومن الصعب تكرار الفوز بدوري ابطال اوروبا، لكننا سنحاول “.

وأخيرا قال : “أريد التحسن كل موسم: وإعطاء مزيد من التمريرات، وتسجيل المزيد من الأهداف ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024