تفاصيل ماقاله جيمس في مؤتمره الصحفي الأول كلاعب لريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تفاصيل ماقاله جيمس في مؤتمره الصحفي الأول كلاعب لريال مدريد

hihi2-5

ظهر الكولومبي جيمس رودريغيز نجم ريال مدريد الجديد في مؤتمر صحفي قبل قليل تحدث فيه عن انتقاله إلى ريال مدريد وأعرب عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الفريق الملكي وعن حرصه على الانضمام لمعسكر الفريق في الأول من أغسطس المقبل لبدء الاستعداد للموسم الجديد .

وإليكم ماقاله في المؤتمر الصحفي :

” أنا حريص على أن أكون متواجدا مع الفريق في الأول من أغسطس وأن أتدرب ، وأنا مؤمن بموهبتي وأدعوا الله أن يوفقني ، ومشاركتي في كأس السوبر الأوروبية تتوقف على المدرب ، وأنا لا أحب أن أخسر وريال مدريد هو النادي المثالي لتفوز معه ” .

وأضاف ” أريد أن أتدرب بشكل جيد وبمستوى عالي ، والاستفادة من اللعب ، ومنذ أن انتقلت إلى بورتو وأنا أحلم بالانضمام إلى ريال مدريد ، وأحلم بأن أسجل الكثير من الأهداف ، فأنا لا أعرف الأسلوب الذي سنلعب به ولكن أريد أن أفعل الكثير ، ولا أعرف هل فالكاو سيأتي إلى مدريد أم لا ، ولكن هو لاعب عظيم ، ولقد حلمت بالوقوف إلى هنا وناضلت كثيرا من أجل ذلك ” .

وتابع ” إنه لمن دواعي سروري أن ألعب جنبا إلى جنب مع العديد من النجوم وسوف أتعلم الكثير ، ولقد تحدثت إلى بعض زملائي عبر الشبكات الاجتماعية ولكن لم أتحدث معهم من خلال الهاتف ” .

وأردف ” أنا جسديا مستعد لكل شيء ، وإنه لمن دواعي سروري ارتداء القميص رقم 10 ، وأريد أن أفوز بالألقاب ، واريد مساعدة النادي على مواصلة صنع التاريخ وأمل أن أستطيع أن أعطي الكثير من الفرح للجماهير ، ودائما ماكنت معجبا بزيدان ، وكانت أمنيتي دائما أن ألعب لريال مدريد ، وأتمنى أن أتمكن من صنع التاريخ في مدريد وهناك ضغط ولكن أنا مستعد ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84