• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو جيمس رودريجز ؟

رودر

أنتقل الكولومبي جيمس رودريجز الى صفوف ريال مدريد في صفقة ضخمة للنادي الملكي قادماً من فريق موناكو الفرنسي من اجل تدعيم صفوف أبطال دوري الابطال.

وفي هذا التقرير سيتم نشر من هو جيمس روديجز الذي انتقل الى صفوف ريال مدريد.

جيمس رودريجز هو من مواليد 12 يوليو 1991، بدأ حياته مع كرة القدم والشغف بها عندما كان عمره 14 عام وبالتحديد في عام 2006 وانضم الى فريق أنتيوكيا في كولومبيا.

وقد قام هذا الفريق بالهبوط للدرجة الثانية، وعاد الفريق في العالم التالي لدوري الدرجة الاولي، وكان اداء جيمس رودريجز ملفت مع هذا الفريق.

في عام 2008 هاجر الى بانفيلد ومنها اصبح العديد من الفرق الاوروبية تريد خدماته وكان منها يوفنتوس الايطالي ولكن بعد موسمين في الارجنتين اتجه الى اللعب في البرتغال مع فريق بورتو.

شارك مع بورتو في العديد من المباريات وفي اول موسم مع بورتو قام بتسجيل 6 اهداف في حوالي 31 مباراة خاضها مع الفريق، واصبح اللاعب من اهم اللاعبين في فريق بورتو وقام بخوض 107 مباراة مع الفريق البرتغالي وقام باحراز 32 هدف، ممما جعل العديد من الفرق الاوروبية ترغب في الحصول على خدماته بعد الاداء المتميز مع الفريق البرتغالي.

وبعدها انتقل الى فريق موناكو الصاعد حديثاً في الدوري الفرنسي بصفقة وصلت الى 45 مليون يورو، لكي يلعب مع زميله في المنتخب رادميل فالكاو، ولكن اصابة النمر الكولومبي جعلت اللاعب هو ا الابرز في الفريق وقد شارك في 37 مباراة مع الفريق سجل خلالها 11 هدف وقام بصنع 14 تمريرة حاسمة.

ثم في كأس العالم بالبرازيل 2014، انفجرت موهبة جيمس رودريجز واستطاع ان يفوز بجائزة هداف المونديال برصيد 6 اهداف، مما جعل ريال مدريد يتعاقد مع هذا اللاعب المتألق.
محمد العتمة – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024