• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخبار سيئة قد تؤثر على مزاج المدريديين فى سوق الإنتقالات مع وصول جيمس رودريجيز!

960

 

إذا سألت أى عاشق لريال مدريد سيؤكد لك أنه بالرغم من سعادته باقتراب انضمام جيمس رودريجيز نجم موناكو الفرنسى ومنتخب كولومبيا مع وصول تونى كروس إلا أنه قلق للغاية من احتمال أن تؤثر تلك الصفقات على رحيل بعض نجوم الفريق الذين ساهموا فى استعادة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

وقد أكدت صحيفة الآس المدريدية اليوم أن باريس سان جيرمان سيبدأ فى إجراءات شراء نجم ريال مدريد الأسبانى ومنتخب الأرجنتين آنخيل دى ماريا بمجرد بيع الفريق الفرنسى لأحد النجمين إديسون كافانى هداف منتخب أوروجواى أو إيزيكويل لافيتزى نجم منتخب الأرجنتين حتى يستطيع معادلة قانون اللعب النظيف وعدم الإنجراف للصرف المبالغ فيه وإلا سيتعرض لعقوبات شديدة من قبل الإتحاد الأوروبى .

باريس سان جيرمان تلقى عرضين جاديين البارحه بخصوص كافانى ولافيتزى فكافانى معروض عليه الرحيل لمانشستر يونايتد مقابل نفس المبلغ الذى تم شرائه من قبل باريس سان جيرمان بينما الميلان يعرض شراء لافيتزى مقابل 18 مليون يورو.

وتتوالى الاخبار السيئة التى لايتمناها عاشق الملكى حيث أكدت الآس أن مسألة رحيل سامى خضيرة للأرسنال أصبحت مسألة وقت ليس أكثر فالأرسنال قرر شراء الدولى الألمانى مقابل 25 مليون يورو مما سيجعل إدارة الريال توافق على بيعه للجنرز خصوصا وأن بوادر إنفراجه ظهرت بين خضيرة والأرسنال فى الإتفاق على بنود العقد الشخصية.

يذكر أن الثنائى سامى خضيرة ودى ماريا قد قدما مستويات مميزة طوال الموسم الماضى سواء مع ريال مدريد أو منتخبى بلادهما فى كأس العالم 2014.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024