• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : أهداف مميزة ولفتة إنسانية طيبة فى ودية توتنهام الأولى فى الولايات المتحدة

hihi2-247

 

إفتتح فريق توتنهام مبارياته الودية الإستعدادية للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو بالأمس أمام سياتل ساوندرز الأمريكى فى حضور جماهيرى كبير حيث شاهد المباراة من المدرجات أكثر من 55 ألف متفرج .

ويعد سياتل ساوندرز أحد أفضل أندية الدورى الأمريكى فى الوقت الحالى لذا فإن تلك المباراة كانت تعد بداية قوية لبوشيتينو فى منصبه الجديد كمدير فنى لتوتنهام الذى إفتتح التسجيل مبكرا عبر رأسية لويس هولتبى وسجل فى الشوط الثانى هدفين من ركلتى جزاء عبر روبرتو سولدادو و ياجو فالكى لتنتهى المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق .

وإضافة إلى الأهداف الستة كانت هناك لقطة جميلة فى بداية المباراة ولقطة على العكس تماما فى نهايتها ففى نهاية المباراة حدثت مشاجرة بين لاعبى الفريقين عكرت صفو المباراة .

أما فى بداية المباراة فقد شارك اكساندر بيلى المصاب بمرض التليف الكيسى (مرض وراثى لم يكتشف له علاج إلى يومنا هذا وغالبا ما يموت حامليه فى الثلاثينات من العمر) فى المباراة كأحد لاعبى سياتل ساوندرز تحقيقا لأمنيته بأن يكون لاعبا محترفا.

وكانت جماهير الفريق الأمريكى قد علقت لافتات ورفعت بطاقات قبل المباراة ترحيبا ببيلى الذى لعب ركلة البداية مع كلينت ديمبسى قبل أن يتوجه بالكرة نحو مرمى توتنهام .

بيلى البالغ من العمر 18 عاما سدد على المرمى لكن تسديدته أوقفت بفضل براد فريدل حارس توتنهام ليتلقى تحية الجماهير فى المدرجات بعدها أثناء خروجه من الملعب .

شاهد كيف قضى بيلى يوم المباراة مع الفريق الأمريكى

شاهد ملخص المباراة

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024