• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا استحق ميسي جائزة أفضل لاعب في مونديال البرازيل ..؟

hihi2-2

انتقدت الكثير من وسائل الإعلام والكثير من متتبعي كرة القدم حصول نجم منتخب التانغو ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في مونديال البرازيل ، ولكن صحيفة الديلي تيلغراف البريطانية نشرت تقريرا مطولا أبرزت فيه لماذا استحق ميسي هذه الجائزة وكيف كان هو أفضل لاعب في البطولة ..؟

فقد يكون ميسي فعلا لم يظهر بمستواه المعتاد ولكنه كان اللاعب الأكثر تأثيرا على منتخب بلاده ، فهو من أهل الأرجنتين إلى دور المجموعات ، وهو صاحب تمريرة الهدف القاتل في مرمى سويسرا في دور الـ16 ، وهو أحد أسباب وصول الأرجنتين للنهائي بعد أن نجح في تسجيل الركلة الترجيحية المخصصة له ، فلو هناك لاعب في العالم يتعرض لرقابة كالتي يتعرض لها ميسي في كل مباراة لكان اختفى تماما هذا اللاعب ، ولكن ميسي مع ذلك رغم الرقابة اللصيقة إ‘لا أنه في لحظة قد تجده يمنحك هدفا قاتلا أو تمريرة حاسمة .

يمكنك المشاركة في التصويت التالي

هل استحق ميسي جائزة أحسن لاعب في كأس العالم ؟

  • نعم يستحق (56%, 2٬732 تصويتات)
  • لا لم يكن يستحق (44%, 2٬148 تصويتات)

مجموع التصويتات : 4٬877


تاريخ انتهاء التصويت : 24 يوليو, 2014 @ 11:59 م

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

hihi2-1

وقالت الصحيفة البريطانية في تقريرها : قرار حصوب ميسي على الجائزة كان غريبا عند البعض ولكن دعونا نوضح لكم كيف أن ميسي كان رائعا في هذه البطولة وكيف استحق هذه الجائزة تماما ..؟

قد تستطيع الدفاع بشكل جيد على مدار المباراة وقد تنجح في مراقبة ميسي ولكنه في لحظة قد يدمرك بهدف قاتل مثلما فعل ضد إيران ، ونعم جيمس كان رائعا تماما طوال البطولة ولكن الفرق لم تركز دفاعاتها عليه أو تعطيه الاهتمام الكبير كالذي يعطى لميسي ، ولو كان ميسي منحت له مساحات كتلك التي تمنح لجيمس فر بما وقتها كان قد حقق مالم يكن تصديقه .

ميسي سجل أربعة أهداف من الـ8 التي سجلتها الأرجنتين في البطولة كما أن الأربعة الأخرى كانت له مساهمات فيها ، لذا حصول ميسي على جائزة أفضل لاعب لم تكن من قبيل الصدفة أو المجاملة ولكن لأنه استحقها فلو كل لاعب تعرض لما يتعرض له ميسي لاختفى كل النجوم تماما في البطولة ولكن ميسي رغم كل شيء ظل ميسي وظل يقدم بعض لمحاته حتى وإن قلت .

واختتمت الصحيفة تقريرها بصورة فيها بعض الاحصائيات لميسي وتوضح فيها أن حلم الفوز بالمونديال لايزال قائما وبامكان ميسي تحقيقه في مونديال روسيا 2018 .

hihi2-1

 

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024