• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لهذا السبب .. ريال مدريد سيتسيد أوروبا لسنوات ..!

2

سواء كنت مدريديا أو غير ذلك فإن الجميع يحسد نادي ريال مدريد على رئيسه فلورنتينو بيريز الذي يثبت يوما بعد يوما أنه أكثر رئيس يعشق ناديه بالفعل ويخلص له ، لذلك لايبخل أبدا في صرف الأموال من أجل جلب أبرز النجوم .

ولا أحد ينكر أن ريال مدريد حاليا ربما يكون أكثر فريق متكاملا في جميع عناصره خاصة مع قدوم صفقات جديدة للنادي كجيمس رودريغيز وكيلور نافاس ومهاجم من طراز رفيع كفالكاو .

فلو راجعنا قليلا كل مركز ومن يتوفر فيها وكم عمر لاعبيه لتيقنا من أن ريال مدريد بهذه المجموعة من اللاعبين سيتسيد أوروبا لسنوات ، فالفريق عرف الطريق الصحيح وبنى فريقا قويا وشابا وأيضا ممزوجا بالخبرة .

رابط دائم للصورة المُضمّنة

 

ففي حراسةالمرمى نجد كاسياس ولوبيز وسينضم كيلور نافاس ، وفي الدفاع نجد أفضل مدافع شاب في العالم والذي يبلغ فقط 22 عاما رافائيل فاران وسيرجو راموس المدافع الهداف وبيبي المدافع المقاتل وكارفخال الظهير الأيمن الشاب والمتألق وأربيلوا ومارسيلو السريع ، وفي الوسط نجد مجموعة من النجوم المتميزة والتي يحلم بتواجدها كل مدربي العالم من ألونسو لمودريتش لكروس لايسكو الأنيق لاياراميندي لجيمس الذي سينضم لهم قريبا .

وفي الهجوم نجد كريستيانو رونالدو وغاريث بيل أغلى لاعبين في العالم وديماريا الجناح السريع وبينزيما وخيسي المهاجم المتألق وسيضاف إليهم مهاجم كبير ،.. ولو قارنا معدل أعمار لاعبي الريال بمعدل أعمار فرق أوروبا الكبرى لاحتل لاعبو الريال الصدارة بسبب صغر أعمار لاعبيه وهو ماسيضمن له الاستمرارية لسنوات طويلة خاصة تحت قيادة مدرب ذكي ومحنك كأنشيلوتي وتحت ادارة رئيس مخلص ومحب كبيريز .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024