• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسة نجوم يشكلون صداعا قى رأس أنشيلوتى بسبب سوق الإنتقالات !

960

كعادتها حاولت صحيفة السبورت الكتالونية إظهار جوانب مقلقة فى مسيرة ريال مدريد الأسبانى بطل أوروبا هذا الموسم عن طريق تدشين تقرير عن الراحلين عن ريال مدريد فى الصيف.

السبورت كشفت عن كارلو أنشيلوتى لايريد خسارة الثنائى سامى خضيرة نجم منتخب ألمانيا وآنخيل دى ماريا نجم منتخب الأرجنتين خصوصا وإنهما من العناصر المفضلة لدى المدير الفنى الإيطالى ولكن الثنائى يريد زياده عقدهما ليقتربوا من النجوم رونالدو وجاريث بيل وسيرجيو راموس وهذا لن يسمح به فلورنتينو بيريز لأن هذا لن يخدم ميزان المدفوعات لدى النادى الملكى.

ريال مدريد وضع حدا أدنى للموافقة على رحيل خضيرة وهو 20 مليون يورو لمن يرغب فى شراء الدولى الألمانى المراقب بقوة من الأرسنال وتشيلسى ومانشستر يونايتد و40 مليون يورو كحد أدنى لمن يريد شراء النجم الأرجنتينى دى ماريا المراقب بشدة من اليوفنتوس وارسنال وموناكو وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد والأخير بحسب صحيفة المترو قدم عرضا لدى ماريا براتب سنوى يصل ل10 مليون يورو .

النجم الثالث وهو ألفارو موراتا الذى سينتقل لليوفنتوس الإيطالى مقابل 18 مليون يورو والذى رحل بالرغم من أن أنشيلوتى كان يريده الإستمرار فى ظل إصابة خيسى ولكن عرض اليوفنتوس القوى ورغبة اللاعب فى اللعب أساسيا جعلت الريال مجبر على بيعه.

كاسيميرو إيرامندى مراقبان بقوة من بنفيكا البرتغالى وإنتر ميلانو الإيطالى ويريدان الرحيل لإثبات قدراتهما بينما الريال يريد بقاؤهما كإحتياطى فى حال تكررت إصابات تشابى ألونسو و لوكا مودريتش ورحيل سامى خضيرة ولكن قد يجد الريال مضطرا فى النهاية على بيع الثنائى.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024