• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دروجبا قد يكون في طريقه لتشيلسي.. ومورنيو يسعي لاحياء العلاقة مع اللاعب

 hihi-1

يدرس نادي تشيلسي الإنجليزي عودة اللاعب ديدييه دروجبا مرة أخري إلى ستامفورد بريدج اللاعب البالغ من العمر 36 عاما يدخل اهتمام كثير من الأندية في قطر بينما يواصل يوفنتوس تدخلاته مع اللاعب لاقناعه بالتوجه إلى تورينو. وتجمع البرتغالي جوزيه مورينيو علاقة قوية مع لاعب ساحل العاج حيث عمل الثنائي سوياً من قبل مع نادي تشيلسي.

 

من جانب أخر تسعي الأندية القطرية لتقديم المزيد من المال للاعب تقدر بحوالي 3 ملايي جنيه استرليني في الموسم بعد خصم الضرائب ولكن فكرة العودة إلى تشيلسي هو شيء يرغب فيه كلا الطرفين، مورينيو لديه علاقة مودة كبيرة مع دروجبا ويعلم أنه يمكن أن يكون له تأثير كبير على اللاعب والفريق.

 

وأعلن مورينيو من قبل عقب التعادل مع جالاطا سراي التركي في دوري ابطال اوروبا في شهر مارس أن دروجبا قد يعود مرة أخري لصفوف الفريق ويحرص على تحقيق تلك الرغبة، فاز دروجبا بثلاثة ألقاب للدوري الممتاز، وأربعة كؤوس ودوري أبطال أوروبا، ويأمل مورينيو في استخدام تلك التجربة مرة أخري مع ضم الفريق إلى إضافات جديدة.

 

ووصل دييجو كوستا من اتلتيكو مدريد مع مواطنه فيليبي لويس المتوقع أن يكون في صفوف النادي من الموسم المقبل وبذلك سيحتاج الفريق للاعب خط وسط ومهاجم يحاول النادي في ضمهم في هذه الفترة.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024