• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : المانيا تمسح البرازيل بسباعية

hihi2-1

تأهل المنتخب الالماني الى المباراة النهائية لكأس العالم 2014 بعد اكتساحه المنتخب البرازيلي بسبعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم ضمن دور النصف النهائي من البطولة .

بدأ المنتخب البرازيلي العشر دقائق الاولى ضاغطاً ومن اول فرصة تحصل عليها المنتخب الالماني في الدقيقة 11 عندما تحصل توني كروس على ركلة ركنية الذي ارسلها الى منطقة الجزاء وجدت قدم الهداف توماس مولر الذي اودعها داخل شباك السامبا ليرفع عدد اهدافه الى خمسة اهداف وعشر اهداف كمجمل عام .

وفي الدقيقة 22 تمكنت الماكينات الالمانية من مضاعفة النتيجة بتسجيل ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني بعد ان سدد الكرة داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس سيزار قبل ان تعود الكرة اليه ليرسلها مرة اخرى داخل المرمى ليرفع عدد اهدافه الى 16 هدفاً في تاريخ كأس العالم وينفرد بالرقم القاسي وحيداً .

وبعد دقيقتين عزّز الالماني النتيحة بتسجيل لاعب خط الوسط توني كروس الهدف الثالث بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء لتسكن على يمين الحارس  .

وبعد دقيقة واحدة عاد نفس اللاعب ليزرو الشباك مرة اخرى بعد تمريرات داخل منطقة الجزاء ليسدد كروس داخل المرمى ، وفي الدقيقة 29 وضع لاعب ريال مدريد سامي خضيرة اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الخامس .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 حاول المنتخب البرازيلي حفظ ماء الوجه عندما سدد راميريس  بطريقة عرضية ولكن الحارس نوير تألق وتمكن من الحفاظ عن نظافة شباكه .

وبعد دقيقة واحدة هدد نجم البلوز اللندني اوسكار مرمى المانشافت عندما واجه حارس المرمى فسدد الكرة مكان تواجد الحارس نوير الذي عاد ليتألق مرة اخرى .

وبعد دقيقين عاد السيليساو ليهدد مرمى نوير عندما سدد باولينيو داخل منطقة الجزاء ولكن نوير واصل تألقه وابعد الكرة على مرتين وبعدها جاءت تسديد المهاجم الضعيف فريد لتأتي في احضان الحارس البافاري .

وفي الدقيقة 68 كان مولرقريبا جداً من الثنائية عندما سدد من على مشارف منطقة الجزاء ولكن الحارس سيزار طار وابعد الكرة الى ركنية لم تثمر ، وفي الدقيقة 70 تمكن الالمان من تسجيل الهدف السادس عبر المهاجم البديل اندريه شورليه .

وفي الدقيقة 80 عاد شورليه ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله اجمل اهداف اللقاء عندما سدد بيسراه داخل منطقة الجزاء لترتطم بالعارضة قبل ان تعانق الشباك .

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء تمكن المنتخب البرازيلي من حفظ ماء الوجه بتسجيل لاعب نادي تشيلسي اوسكار  الهدف الاول ، لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بفوز المانيا بسبعة اهداف مقابل هدف .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث/ الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس / الهدف السابع

هدف البرازيل اليتيم

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024