• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرين ميونخ يراقب الحارس نافاس

hihi-1

دخل اسم الحارس الكوستاريكي نافاس ضمن اهتمامات نادي بايرين ميونخ الألماني بعد الأداء القوي والمميز الذي قدمه الحارس في بطولة كأس العالم مع منتخب كوستاريكا، فقبل انطلاقه كأس العالم كان اسم نافاس معروف فقط لدي خبراء ومتابعي كرة القدم لكن بعد تصدياته الرائعة واظهار مستوي فني، دفعت الأندية في مراقبة حارس مرمي نادي ليفانتي الإسباني وكان من أبرز المراقبين للحارس نادي بايرين ميونخ الذي يتطلع لامتلاك افضل حارسي مرمي وهم نوير والأعين الآن في اتجاه نافاس.

 

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تطلع نادي اتلتكو مدريد لمنافسة فريق البايرين علي ضم الحارس البالغ من العمر 27 عاماً، بعد أن قدم مع منتخب كوستياريكا مفاجأة وصعد للدور ربع النهائي من كأس العالم وكان له نسبة كبيرة في تحقيق الانتصارات، فلا عجب أن يأتي اهتمام العديد من الأندية بالحارس، الذي يرتبط بعقد مع فريقه الحالي ليفانتي حتي عام 2015 ولكن من يرغب في الحصول علي خدماته الآن عليه أن يدفع الشرط الجزائي المذكور في عقد اللاعب وهو بقيمة 10 مليون يورو.

 

نافاس لعب في الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى 37 مباراة ودخل مرماه 43 هدفا وكان في “الليغا” أفضل حارس مرمى في هذا الموسم. وقال “زملائي في المنتخب يساعدوني دائما، وهذا هو عملنا المشترك”، وقال كان يمكننا الفوز في مباراة هولندا والوصول إلي الدور قبل النهائي وتحقيق انجاز تاريخي. لكن يمكن تحقيق الانجاز في المستقبل مع بايرن من خلال العمل الجماعي.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024