• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توني كروس: لقد اتخذت قراري بالفعل ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك

hihi-1

يأمل نادي ريال مدريد الإسباني في إنهاء مونديال البرازيل سريعاً لوضع اللمسات الأخيرة علي توقيع العقد مع اللاعب الدولي توني كروس المشارك مع منتخب بلاده في البطولة العالمية.

 

وقال لاعب بايرين ميونخ الألماني اليوم في تصريح لصحيفة tz الألمانية “لقد اتخذت قراراً وأنا لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك” ورفض اللاعب الكشف علناً عن مفاوضات النادي الإسباني، وقال أنه يصب تركيزه الآن مع المنتخب من أجل الحصول علي اللقب والتتويج بالمونديال.

 

واعترف كروس للصحيفة قائلاً ” أدرك كل ما يقال عني وقرأت الأشياء من الصعب عدم معرفة ذلك. ولكن قلت أنه لا يوجد شيء القيام به. “، كما أعلن لاعب الوسط الألماني أنه سوف يحدد مستقبله بعد كأس العالم وعند الانتهاء سوف يعلم الجميع قراره وسوف يقوم بنشره بنفسه.

 

وقالت صحيفة زود دويتشه الألمانية أمس أن كروس سيتم نقله إلي نادي ريال مدريد هذا الصيف ويبقي فقط بعض الأمور الطفيفة في عملية التفاوض، وذكرت سبورت بلد أن اللاعب غير واضح في صفقة ريال مدريد فهل سيفعل ذلك في الصيف المقبل 2015.

قد تنتهي مشاركة ألمانيا يوم السبت المقبل علي أن تسقط يوم الثلاثاء أمام البرازيل لتبدأ عطلة اللاعب يوم الأحد، أما اذا كانت ألمانيا في المباراة النهائية يجب عليه أن ينتظر للاستمتاع بعطلته وبعدها التفكير في اخذ قراره الشخصي بشأن الانضمام لريال مدريد.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024