• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لوكاكو لم يتحدث مع مورينيو بشأن مستقبله مع تشيلسي

 hihi-1

صرح روميلو لوكاكو أنه لم يتحدث مع مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو حول مستقبله مع النادي، لأنه يريد أن يكون في فريق يلعب معه بصفة مستمرة وبشكل منتظم ويحصل معه علي الكثير من الألقاب.

 

المهاجم البلجيكي أعير إلي نادي ايفرتون الإنجليزي في الموسم الماضي قادماً من صفوف نادي البلوز، وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل قبل الخروج من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام منتخب الارجنتين.

 

وعلى الرغم من أن مورينيو كان واضحاً بأنه غير راض عن اختياره للمهاجمين فرناندو توريس وصامويل إيتو وديمبا با، وسمح لوكاكو للذهاب إلى جوديسون بارك حيث لقي النجاح مع المدرب روبرتو مارتينيز، وسجل 16 هدفا مع ايفرتون في الموسم الماضي.

 

وقال لوكاكو ” لدي 21 عاما فقط ولكن اعتقد انني من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية، لقد لعبت الكثير من المباريات وسجلت الكثير من الأهداف والآن أريد الفوز بالألقاب فقط ” .

لوكاكو لم يشارك مع منتخب بلجيكا في كأس العالم بصفة أساسية فالمدرب البلجيكي قام بالاعتماد في بعض الاوقات علي لاعب ليل الفرنسي ديفوك اوريجي الذي عرض عليه من ادارة ليفربول مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني من أجل التوقيع للنادي، وقال اوريجي ” أنا لا أعرف حتي الآن إذا كنت سأرحل أم لا.. سنري”.

 

هاي كورة

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024