• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبع تجارب إنسانية خالدة عشناها فى مونديال البرازيل لم نشاهدها من قبل !

Colombia v Uruguay: Round of 16 - 2014 FIFA World Cup Brazil

جميعنا يشاهد كأس العالم الحالية بالبرازيل ومنا من يتابع بحيادية ولايشجع أى منتخب ومنا من يشجع منتخبا بجنون وفرح كثيرا لتألقه والآخر خرج المنتخب الذى يشجعه مما أصبح لايكترث للبطولة ولكن الجميع إتفق على أن تجربة المونديال جعلتنا نستفيد بالعديد من التجارب والخبرات فى مشاهدة كرة القدم.

 

وسوف نستعرض فى هذا التقرير أبرز الخبرات التى إكتسبناها خلال المونديال :

 

 

_من كان يشجع اليونان ضد كوستاريكا فرح كثيرا بسبب الهدف المتأخر الذى أحرزه فى الوقت القاتل ومن كان يشجع إيطاليا ضد أوروجواى عاش لحظات أليمة ومن ساند إيران ضد الأرجنتين كان يعيش لحظات سعيدة حتى اللحظة التى قتل بها ميسى المباراة بهدف لايمكن تخيله ولقد شهدت هذه البطولة العديد من الاهداف المتأخرة مما أضفى بريقا مختلفا وشغفا بين الفرحة والحزن لعشاق كرة القدم.

132852_heroa

_ماقام به لويس سواريز ضد كيلينى من عضة شهيرة ومافعلته كوستاريكا والتأهل لربع نهائى المونديال والخسارة التاريخية لأسبانيا ضد هولندا بخماسية جعل البطولة بطولة مفاجأت مما جعلنا نتابع المباريات ونحن فى حالة ترقب وسؤال من سيكون ضحية المفاجأة المقبلة.

346741_heroa1095742-17398341-640-360

 

 

_أول مونديال فى تاريخ كرة القدم نرى فيه وقتا مستقطعا فى مباريات الظهيرة التى تقام الواحدة ظهرا بسبب الحر والعطش الشديد ويجب على الفيفا أ لايكرر تلك التجربة القاسية فمثل هذا الميعاد قتل طموحات الأوروبيين فى التقدم أكثر نحو التألق.
1394123704_extras_noticia_foton_7_2

 

_منذ بداية الأدوار الإقصائية ومعدلات الفرجة زادت بالرغم من خروج بعض المنتخبات الكبرى مثل اسبانيا وإيطاليا وإنجلترا لأن الجميع يريد معرفة من سيستطيع الحصول على كأس العالم الذى يقام للمرة الأولى فى البرازيل منذ 64 عاما.Beckham1_1773792a

 

_شاهدنا بعض الاهداف التاريخية التى ستخلد فى تاريخ المونديال مثل هدف بيرسى فى اسبانيا وهدف جيمس رودريجيز فى الأوروجواى وهدف ميسى الخارق ضد إيران.

 

339735_heroa65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

 

_ساهمت الجماهير داخل الملاعب فى إعطاء منتخبات بلادها قوة إضافية فإبداع جماهير الجزائر وكولومبيا والبرازيل جعل منتخبات بلادها تظهر بصورة مميزة طوال البطولة.

882856-14830045-640-360

 

_لأول مرة فى التاريخ نرى جمهور منتخب ينظف المدرجات قبل خروجه من الإستادات وهذا ماحدث من جماهير اليابان ليؤكد مدى رقى هذا الجمهور ويؤكد أن كأس العالم بالبرازيل حمل الكثير من اللوحات الإستثنائية.

 

 

atletico-ready-to-move-in-on-tottenham-star

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024