• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدايلي ميل تهاجم برشلونة وتسخر من شعاره .!

Spain FC Barcelona Beko Partnership

شنت الديلي ميل هجوماً عنيفاً على برشلونة ساخرة من شعاره ” أكثر من مجرد نادي ” حيث أفردت الدايلي ميل مساحة لتناول بعض النقاط التي ترى أنها تنفي هذا الشعار وتضربه في مقتل .

فقد تناولت الدايلي ميل أن برشلونة كان حتى عام 2006 لا يضع الإعلانات التجارية على قميصه لكن بعد ذلك تغير الأمر حيث صار قميص برشلونة أشبه بسيارات الفورمولا  وأقرب لها عنه كقميص لنادي حيث أصبحت الرعاة شركة الخطوط الجوية القطرية وشركة الخطوط الجوية التركية وشركة بيكو والبقية تأتي .

كما تناولت الدايلي ميل اعتراف ابيدال بعدم مشاركة برشلونة في علاجه أو المساعدة في التكلفة حينما كان مريضاً بالسرطان حيث لم يتقدم بمساعدته خلال رحلة المرض كما لم تقم بتجديد تعاقده بينما لم يحدث ذلك من نادي موناكو الذي لعب له ابيدال بعد ذلك وقام بتجديد تعاقده  .

وكان موقف صفقة نيمار وماشابها من شبهات هي أحد الجوانب التي تطرقت لها الدايلي ميل حيث قالت أن الفساد الإداري في برشلونة يعد فساداً كبيراً مما جعل هناك أيادي مشبوهة في صفقة انتقال نيمار لبرشلونة ولازال الأمر مفتوحاً حتى الآن حيث أخذ في طريقه الكثيرين وفي مقدمتهم رئيس النادي السابق روسيل .

وبالنهاية تم التطرق إلى رغبة برشلونة في التعاقد مع سواريز ذلك اللاعب الذي قام بعض ثلاثة من زملائه في الملعب وتتساءل الدايلي ميل كيف لبرشلونة أن تستقطب لاعبا بتلك المواصفات والأخلاقيات السيئة .

لذا فالدايلي ميل ترى أن برشلونة يمكنه التخلي عن شعار ليس مجرد نادي لأنه أقل من الكثير من الأندية .

أحمد السيد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024