• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة فريق الاحلام

1 (2)
أكدت تقارير صحفية أن لويس انريكي مدرب نادي برشلونة الجديد يحلم بجلب بعض اللاعبين بعد التعاقد مع بعض اللاعبين ويتمني التعاقد مع اخرين وفي هذا التقرير سنقوم برصد فريق الاحلام الذي يحلم به لويس انريكي .

1 _ تير شتيجن حارس برشلونة الجديد قادما من نادي بوروسيا مونشنغلادباخ والصفقة تمت رسميا .

11 (1)

2 _ خوان كوادرادو يلعب حاليا لصالح نادي الدرجة الأولى فيورنتينا الإيطالي قادماً من أودينيزي الإيطالي يلعب في مركز الجناح الأيمن و الظهير الأيمن ويتمني لويس انريكي التعاقد مع اللاعب .

1213207-25324188-640-360

3 _ ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل الشباب المدافع يعتبر من أكثر المدافعين المطلوبين في صفوف برشلونة للموسم القادم .

Marquinhos of PSG

4 _ جيرارد بيكي يلعب في صفوف برشلونة ويقدم المدافع مستوي جيدا بعض الشيئ وسيعتمد عليه لويس انريكي في الموسم القادم .

Real Madrid CF v FC Barcelona - La Liga

5 _ جوردي ألبا يلعب لصالح نادي برشلونة في مركز الظهير الأيسر.

7

6 _ سيرجيو بوسكيتس العقل المدبر للفريق وسيعتمد عليه لويس انريكي بشكل كبير في الموسم القادم بسبب ثبات مستوي اللاعب .

6

7 _ إيفان راكيتيتش لاعب نادي اشبيلية الاسباني السابق انتقل الي نادي برشلونة منذ وقت قصير ويتوقع الجميع أن يقدم اللاعب مستوي جيدا مع فريق لويس انريكي الموسم القادم .

5

8 _ أندريس إنييستا لوخان الملقب بالرسام لاعب خط وسط نادي برشلونة وسيعتمد عليه لويس انريكي الموسم القادم في فريق عودة البطولات لبرشلونة .

4 (1)

9 _ نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، لاعب كرة قدم برازيلي في مركز المهاجم الجناح . يلعب حاليا في  نادي برشلونة بعد صفقة انتقال كبري مع نادي سانتوس البرازيلي ، وسيعتمد عليه لويس انريكي بشكل كبير .

3 (1)

10 _ ليونيل “ليو” أندريس ميسي كوتشيتيني ؛ مواليد 24 يونيو 1987، هو لاعب كرة قدم يلعب حاليا لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني كمهاجم وجناح ، وسيكون ميسي نجم فريق لويس انريكي مثلما كان مع المدربين السابقين .

Barcelona's Lionel Messi

11 _ لويس ألبرتو سواريز دياز، من مواليد 24 يناير 1987 في سالتو في أوروغواي، لاعب كرة قدم أوروغوياني ويلعب حالياً مع نادي ليفربول الإنجليزي ، وأكدت التقارير اقتراب انضمام اللاعب الي صفوف برشلونة ليمثل قوة ضاربة مع ميسي ونيمار .

1 (2)

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024