• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : دي ماريا يقود الارجنتين الى دور الثمانية

hihi2-1

تأهل المنتخب الارجنتيني الى دور الثمانية بعد الفوز الصعب على المنتخب السويسري بهدف نظيف بعد ان انتهى الشوطين الاصليين بالتعادل السلبي من دون اهداف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء ضمن دور الستة عشر من المسابقة .

حاول المنتخب الارجنتيني افتتاح النتيجة بتسديدة قوية من انخيل دي ماريا ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس كما حاول لافيتيزي ايضاً بتسديدة سهلة جاءت عند الحارس .

وفي الدقيقة 28 جاءت اخطر فرص اللقاء عندما انفرد جوسيب بحارس المرمى فسدد الكرة بطريقة غير لائقة جاءت في احضان الحارس روميرو لينتهي الشوط بالتعادل سلبياً من دون اهداف .

وفي الشوط الثاني حاول التانغو هز الشباك الاوروبية بتسديدة من غاغو ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة ، كما حاول المنتخب الارجنتيني من عدة فرص والانطلاقة من عن طريق الاروقة عبر زاباليتا وروخو الذي سدد كرة طائشة من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته فوق العارضة ، وظلت النتيجة على حالها حتى جاءت صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الثاني واللجوء الى الاشواط الاضافية .

وفي الشوط الاول الاضافي لم يتغير فيه اي شيء سوى الاعتماد على الهجمات المرتدة للمنتخب السويسري مع سيطرة ارجنتينية على منتصف الملعب ، وفي الاضافي الثاني ضخ المدير الفني سابيلا بلاعب خط وسط نادي لاتسيو لوكاس بيليا عوضاً عن فيرناندو غاغو املاً لتنشيط الحركة واعطاء بالاسيو الكرة المناسبة لوضعها داخل الشباك .

وفي الدقيقة 109 جاءت تسديدة صاروخية من انخيل دي ماريا ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة بقليل ، وعاد نفس اللاعب دي ماريا المتألق في اللقاء ليسدد بعد ان جاءته ركلة ركنية من ليونيل ميسي ولكن دي ماريا تابع في التسديد بعيداً عن المرمى .

وفي الدقيقة 118 انطلق ميسي من منتصف الملعب قبل ان يمرر الكرة الى دي ماريا الذي سدد الكرة في الزاوية البعيدة للحارس السويسري معلناً عن اول اهدافه في المونديال ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع كاد المنتخب السويسري ان يدرك التعادل لولا ان القائم وقف مع رفاق ميسي بعد رأسية دزيمايلي .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024