• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أفضل اللاعبين في كأس العالم حتي الان

 

hihi2_1
انتهي الدور الاول ويقترب الدور الثاني من الانتهاء  وظهر المزيد من اللاعبين الذين قدموا مستوي جيد في كأس العالم حتي الان وفي هذا التقرير سنقوم برصد بعض اللاعبين الذين قدموا مستوي متميز في الدور الاول واستمروا في التألق في الدور الثاني .

جيمس رودريجبز لاعب منتخب كولومبيا اللاعب الذي قدم مستوي متميز مع منتخب بلاده في الدور الاول واستمر في الابداع في الدور الثاني وقاد منتخب كولومبيا الي دور ربع النهائي نجم نادي موناكو يتصدر قائمة الهدافين في البطولة برصيد 5 أهداف .

hihi2_5

ليونيل ميسي اللاعب الذي عاني مع نادي برشلونة الموسم الماضي والان يقود منتخب الارجنتين الي الدور الثاني اللاعب الذي سجل في جميع المباريات التي شارك فيها ويمتلك نجم برشلونة 4 أهداف وسيلعب مباراة الدور الثاني اليوم أمام منتخب سويسرا .

hihi2_56

كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا اللاعب يقدم اداء جيد مع منتخب الديوك في المونديال و سجل اللاعب 4 أهداف مع منتخب فرنسا الذي صعد الي دور ربع النهائي بعد الفوز علي منتخب نيجريا وستواجه فرنسا منتخب المانيا في نهائي مبكرا للبطولة .

hihi2_56

أرين روبن لاعب نادي بايرن ميونيخ ومنتخب هولندا اللاعب يعيش افضل ايامه بعد أن أصبح أسرع لاعب في العالم بعد قطع مسافة بسرعة 30 كيلو في الساعة وقاد اللاعب منتخب هولندا للدور الثاني بعد الفوز علي منتخب المكسيك وسيلتقي منتخب هولندا في دور ربع النهائى مع منتخب كوستاريكا .

hihi2_5658

نيمار لاعب نادي برشلونة ومنتخب البرازيل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما فقط يحمل أحلام الشعب البرازيلي بالفوز باللقب المقام في بلادهم ويقدم اللاعب مستوي جيد جدا مع منتخب البرازيل و سجل اللاعب 4 أهداف في البطولة وسيلتقي منتخب البرازيل في دور ربع النهائي مع منتخب كولومبيا .

hihi2_96

توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونيخ ومنتخب المانيا المهاجم الاكثر من رائع يقدم اللاعب اداء جيد مع منتخب المانيا حيث سجل اللاعب 4 أهداف مع منتخب المانيا ويتوقع الجميع ان يقوم اللاعب بنيل جائزة الحذاء الذهبي هذا العام و سيصبح الهداف التاريخي حيث يمتلك اللاعب البالغ من العمر 24 عاما 9 أهداف في مشاركتين فقط في كأس العالم .

hihi2_986

سانشيز مهاجم نادي برشلونة ومنتخب تشيلي اللاعب الذي قدم مستوي جيد مع منتخب بلاده ورغم الخسارة والخروج من منتخب البرازيل في دور 16 الا ان منتخب تشيلي نال اعجاب جميع المشاهدين حول العالم بعد الاداء الجيد الذي قدمه المنتخب واللاعب .

hihi2_56

روبن فان بيرسي مهاجم نادي مانشستر يونايتد ومنتخب هولندا اللاعب الذي بدأ البطولة امام منتخب اسبانيا وسجل اللاعب هدفين وسجل هدف يعتبره البعض الافضل في كأس العالم حتي الان وسجل هدفا اخر في مرمي منتخب استراليا وساعد اللاعب منتخب هولندا الي الصعود الي دور ربع النهائي بعد الفوز علي منتخب المكسيك .

Netherlands v Mexico: Round of 16 - 2014 FIFA World Cup Brazil

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024