• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أفضل اللاعبين الشباب في كأس العالم

hihi2_12
ظهر كأس العالم هذا العام بشكل ملفت للانظار بسبب الاداء الجيد الذي يمتاز به اللاعبون في كأس العالم ولكن توجد مجموعة من الشباب قدموا مباريات جيدة في كأس العالم وفي هذا التقرير سنقوم برصد أفضل 5 شباب أبدعوا في المونديال .

1 _ نيمار لاعب منتخب البرازيل ونادي برشلونة اللاعب البالغ من العمر 22 عاما قدم مستوي جيدا مع منتخب بلاده في الدور الاول في كأس العالم حيث قام بتسجيل 4 أهداف الي الان وأمال منتخب البرازيل تقع علي اللاعب من أجل الحصول علي اللقب .

hihi2_56

2 _ جيمس رودريجيز لاعب منتخب كولومبيا ونادي موناكو الفرنسي اللاعب البالغ من العمر 22 عاما قدم مستوي خرافيا مع منتخب بلاده ويتصدر اللاعب قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف ويتوقع الجميع أن ينتقل اللاعب الي صفوف برشلونة او ريال مدريد في الموسم المقبل .

hihi2_45

3 _ أوسكار لاعب منتخب البرازيل ونادي تشيلسي الانجليزي اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يقدم مستوي جيدا مع منتخب بلاده فقد ساهم في صعود منتخب البرازيل الي الدور الثاني وسجل اللاعب هدفا وحيدا في مباراة كرواتيا ولكن الجميع يتمنى استمرار اللاعب في الظهور بهذا المستوي من أجل مساعدة نيمار للحصول علي كأس العالم .

hihi2_25

4 _ رافائيل فاران مدافع منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد اللاعب البالغ من العمر 21 عاما يقدم مستوي جيدا مع منتخب فرنسا الذي صعد الي الدور الثاني بدون اي هزيمة ويعتمد عليه مدرب فرنسا في مباراة نيجريا القادمة .

hihi2_456

5 _ جويل كامبل لاعب منتخب كوستاريكا ونادي أوليمبياكوس معارا من نادي ارسنال الانجليزي اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يقدم مستوي جيدا مع منتخب كوستاريكا الذي يعتبر مفاجأة البطولة بعد أن صعد من مجموعة الموت التي كانت تضم كل من منتخب ايطاليا ومنتخب انجلترا ومنتخب اوروجواي وستلعب اليوم امام منتخب اليونان في الدور الثاني .

hihi2_869

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024