• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي ميسي .. هدفين وتأهل ..!

hihi2-1

حقق المنتخب الارجنتيني صدارة المجموعة بتغلبه على المنتخب النيجيري الذي رافقه الى الدور الستة عشر بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل .

افتتح المنتخب الارجنتيني التسجيل مبكراً عندما سدد دي ماريا كرة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بالقائم الايمن وبالحارس النيجيري قبل ان تصل الى القائد ليونيل الذي سدد الكرة بقوة في سقف المرمى في الدقيقة الثالثة .

وبعد دقيقة واحدة فقط جاء التعادل بالنسبة لنسور نيجيريا عندما سدد احمد موسى من داخل منطقة الجزاء وبطريقة رائعة سكنت في الزاوية البعيدة لحارس التانغو .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عاد ميسي ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الثنائية عبر ركلة حرة مباشرة عجز الحارس عن التصدي لها وهو الهدف الرابع له في المونديال لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق اللاتيني ، يذكر ان سيرجو اغويرو غادر الملعب بعد شعوره ببعض الالام ودخل عوضاً عنه لافيتزي .

وفي الحصة الثانية وعلى غرار ميسي عاد احمد موسى ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الثاني عندما وضع الكرة على يمين الحارس روميرو في الدقيقة 47 ، قبل ان يعود الارجنتينيون ليتقدموا بالنتيجة مرة جديدة بتسجيل الظهير الايسر ماركوس روخو الهدف الثالث بعد ركلة ركنية ارتطمت بركتبه وعانقت الشباك في الدقيقة 50 .

وبهذا الفوز رفع المنتخب الارجنتيني رصيده الى النقطة التاسعة ، فيما تجمد رصيد المنتخب النيجيري عند النقطة الرابعة في المركز الثاني .

الهدف الاول للارجنتين / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف نيجيريا الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024