• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو و صورة : البرق يضرب طائرة المنتخب الاسبانى فى الجو والفريق يهرب من جماهيره بعد نزوله

hihi2-150

 

الكابوس الاسبانى فى كأس العالم لم ينتهى بخروج حامل اللقب المبكر من البطولة بل كان ينتظره فصل آخر هذا الصباح خلال رحلة عودة المنتخب إلى مدريد .

فحينما كانت طائرة اسبانيا تستعد للهبوط فى مطار باراجاس أصابها البرق لكن لحسن الحظ لم يؤثر ذلك على محركات الطائرة وتمكن ركابها من الهبوط دون مشاكل .

وفى ذلك الوقت كان هناك المئات من الجماهير الاسبانية محتشدة فى المطار من أجل تحية أبطال العالم رغم سقوطهم حيث انتظرت الجماهير من مختلف المراحل العمرية الفريق فى مدخل الوافدين الذى من المفترض ان يمر به لاعبو المنتخب الاسبانى لكن بعد إنتظارهم فترة أطول من المتوقع إكتشف أحدهم أنهم خرجوا من باب آخر لتفادى رؤيتهم .

كثير من الجماهير ركضت فى المطار من أجل اللحاق بالفريق قبل مغادرته وقد كان أحدهم يحاول اللحاق بهم على كرسى متحرك لكنهم لم يتمكنوا من ذلك حيث خرج الفريق من الباب الخلفى وتركوا المطار بأقصى سرعة ممكنة .

تسبب تصرف أعضاء المنتخب فى زيادة أحزان الجماهير التى كانت موجودة فى المطار خاصة الصغار منهم وقد عبرت واحدة من الجماهير عن شعورها قائلة : “لقد أتينا لنريهم أننا معهم فى النصر وفى الهزيمة, لكنهم لم يكونوا قادرين على إظهار نفس الشعور” .

شاهد لحظة ضرب البرق للطائرة

hihi2-149

شاهد تقرير عن إنتظار الجماهير للمنتخب وخروجه من الباب الخلفى

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024