• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نيجيريا تبقي على امالها بالتغلب على البوسنة التي ودعت المونديال

hihi2-1

ابقى المنتخب النيجيري على اماله في الوصول الى الدور القادم بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب البوسنة والهرسك بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم صباح الاحد على ملعب ارينا باتنانال ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل .

بادر المنتخب البوسني بالتهديد اولاً عندما سدد لاعب خط الوسط ميرالم بيانتش تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس النيجيري من ابعادها ببراعة ، وفي الدقيقة 29 جاءت اول اهداف اللقاء لصالح نسور نيجيريا عن طريق بيتر اوديمونجي بعد عرضية بالمقاس من اينيمك اودعها الاول بيمناه من بين قدمي الحارس البوسني .

وبعد دقيقتين كاد ان يأتي الرد سريعاً عندما اضاع البوسني ايدين دزيكو فرصة التعديل بعد كرة رأسية تمكن الحارس من الامساك بالكرة . وعاد نفس اللاعب دزيكو ليهدر فرصة جديدة عندما وصلته الكرة من بيانيتش ارسلها الاول بيمناه فوق العارضة .

وفي الشوط الثاني عاد المنتخب البوسني لتهديد مرمى المنتخب الافريقي عبر المهاجم الابرز ايدين دزيكو عندما ارسل لوليتش كرة عرضية حولها الاول بيمناه لتأتي في الشباك الخارجية في الدقيقة 54 .

وبعد مرور الربع الساعة الاولى من الحصة الثانية كان المنتخب الاخضر قريبا من مضاعفة النتيجة بعد ان اهدر اينيمك فرصة بعد مواجهته المرمى فسدد الاول بمكان وجود الحارس .

وفي الدقائق العشر الاخيرة عادت نيجيريا الى سلاح التسديدات عندما اطلق لاعب خط وسط نادي لاتسيو الايطالي اونازي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء استطاع الحارس ببراعة من التصدي للكرة .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت الضائع ارسل بيانيتش كرة مرفوعة داخل المنطقة التي وجدت دزيكو الذي قفز فوق الجميع ليرسل الكرة برأسه لكن كرته جاءت في احضان الحارس اينيما ، كما عاد دزيكو ليهدر اخطر الفرص عندما سدد الكرة بالقائم الايمن للمنتخب النيجيري لتأتي صافرة الحكم بعدها معلناً عن فوز المنتخب النيجيري .

وبهذا الفوز رفع المنتخب النيجيري رصيده الى النقطة الرابعة في المركز الثاني ، فيما ودع المنتخب البوسني غمار البطولة بعد الهزيمة الثانية .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024