• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعرف أكثر على شقيق يايا وكولو توريه الأصغر ومسيرته الكروية فى الملاعب العربية

hihi2-70

 

فى الوقت الذى يشارك فيه الشقيقان يايا و كولو توريه فى منافسات كأس العالم المقامة فى البرازيل وصلتهم أنباء حزينة من مدينة مانشستر أن أخاهم الأصغر البالغ من العمر 28 عاما قد وافته المنية .

وكان إبراهيم قد توفى بعد صراع مع مرض السرطان أبقاه فى أيامه الأخيرة فى أحد مستشفيات مانشستر للعلاج الكيميائى ومن المحتمل أن يغادر يايا و كولو توريه كأس العالم بعد تلقيهما هذه الأنباء السيئة .

وكانت البعثة الإيفوارية قد أعلنت الخبر فى بيان رسمى قالت فيه : “كولو و يايا توريه سمعا للتو عن موت أخيهما الأصغر إبراهيم توريه. البعثة الإيفوارية كلها ترغب فى إظهار دعمها لللاعبين” وأضاف البيان : “رئيس الإتحاد الإيفوارى لكرة القدم واللجنة التنفيذية قد أعلنا إلى عائلة كرة القدم الإيفوارية موت إبراهيم توريه الأخ الأصغر لكولو توريه و يايا توريه وهو ما حدث فى يوم التاسع عشر من يونيو فى مانشستر” واستكمل البيان قائلا : “فى موقف سئ مثل هذا, لاعبو المنتخب الإيفوارى وكامل البعثة الموجودة فى البرازيل يظهرون دعمهم إلى الأخوة توريه وكل عائلتهما” .

وكان إبراهيم توريه لاعبا لكرة القدم فى نادى الصفاء اللبنانى الذى شارك معه هذا الموسم وأحرز معه ستة أهداف قى عشرة مباريات إضافة إلى لعبه لأندية الإتحاد السورى وناديى مصر المقاصة و تليفونات بنى سويف المصريين وميتالورج دونستيك الأوكرانى و نيس الفرنسى .

شاهد حوار أجرى مع اللاعب وقت انتقاله لنادى الصفاء فى بداية الموسم الماضى تحدث فيه عن سعادته بزملائه الجدد ورغبته فى الفوز بالبطولات مع النادى اللبنانى وعن شقيقيه الأكبرين ورغبته فى اللعب معهما فى أوروبا

شاهد بعض أهداف اللاعب حينما كان لاعبا فى نادى الإتحاد السورى

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024