• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اسبانيا حاملة اللقب تودع المونديال بإذلال وتشيلي للدور المقبل

hihi2-1

ودع حامل اللقب المنتخب الاسباني مونديال البرازيل بعد هزيمته امام المنتخب التشيلي الذي تأهل الى الدور المقبل بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على ملعب ماراكانا ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية .

افتتح المنتخب التشيلي التسجيل عبر مهاجم نادي فالنسيا ادواردو فاغارس في الدقيقة 20 بعد جملة تكتيكية رائعة ختمها بمراوغة الحارس قبل ان يدع الكرة في شباك كاسياس ، وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين ضاعف لاعب خط الوسط نشارلز ارانغيوز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للتشيلي .

وفي الشوط الثاني حاول ابطال العالم تقليص الفارق بتسديدة من المدافع سيرجو راموس عبر ركلة حرة مباشرة ولكن حارس نادي ريال سوسيداد كان في المرصاد وابعد الكرة لتأتي الى سيرجو بوسكيتس الذي كان قريبا جداً من المرمى ولكن اضاع الكرة بشكل غريب في الدقيقة 54 .

وحاول المدرب فيسنتي ديل بوسكي تدارك الموقف فأخرج مهاجم الاتلتيكو دييغو كوستا ليدخل عوضاً عنه مهاجم البلوز فيرناندو توريس املاً في تحريك الخط الامامي .

وكان الظهير الايمن لنادي اليوفي الايطالي ايسلا قريبا جداً من توجيه الضربة القاضية لابطال العالم عندما اهدر فرصة ذهبية ولكن كرته مرت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 69 .

وحاول البديل سانتي كازورلا تهديد مرمى برافو من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن قائد تشيلي استطاع ان يبعد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر في الدقيقة 80 .

وجرب متوسط نادي برشلونة اندريس انيستا حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء وبطريقة جميلة ولكن الحارس برافو تمكن من ابعاد الكرة بشكل اجمل في الدقيقة 84 ، لينتهي اللقاء بفوز تشيلي بثنائية بيضاء .

وبهذا الفوز رفع المنتخب التشيلي رصيده الى النقطة 6 ليرافق المنتخب الهولندي الى الدور المقبل ، فيما بقى المنتخب الاسباني من دون اي نقطة .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

hihi2-7

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024