• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : رونى يهاجم الصحافة الإنجليزية عبر الفيسبوك

hihi2-22

 

على الرغم من أن المنتخب الإنجليزى لم يلعب سوى مباراة واحدة فى كأس العالم حتى الآن إلا أن الصدام بين اللاعبين والصحافة الإنجليزية قد بدأ بالفعل بعدما قام نجم المنتخب الإنجليزى الأول بمهاجمة الإعلام عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” .

وكان وين رونى قد أصبح مركز الهجوم والإنتقادات منذ أن خسرت إنجلترا مباراتها أمام إيطاليا يوم السبت مما اضطر مهاجم مانشستر يونايتد إلى اللجوء إلى وسائل التواصل الإجتماعى للرد .

وكانت مجموعة من الصحف قد ذكرت هذا الصباح أن وين رونى كان يتدرب مع الفريق الإحتياطى بالأمس وأضافت أن رونى كان اللاعب الوحيد من تشكيلة الفريق الأساسية الذى لم يتدرب مع الفريق الأساسى وقد تم إجباره على أن يتدرب وحده على التسديد .

وأجمع الإعلام الإنجليزى على أن ذلك كان عقابا من المدرب نتيجة لسوء مستوى رونى وعدم جديته فى التدريبات وحملوه مسؤولية الهزيمة من إيطاليا على الرغم من أنه هو من قام بالتمريرة الحاسمة التى جعلت زميله دانيل ستوريدج يسجل هدف المنتخب الوحيد .

ولذلك قام هداف مانشستر يونايتد بالرد على فيسبوك قائلا : “أحيانا أتساءل ما الذى تريد الصحافة الوصول إليه. أنا قلت منذ البداية أننى أريد أن أفعل كل ما أستطيع لأتأكد أننى جاهز لهذه المباريات فى كأس العالم وكجزء من هذا كنت أقوم بتأدية تدريبات إضافية قبل تجمع المنتخب بأسبوع. هذا بالضبط ما فعلته بالأمس, أديت تدريبى الإضافى الخاص لأن هذا ما أردت أن أفعله.” .

شاهد ما نشره رونى

hihi2-21

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024