تشكيلة : مواجهة من العيار الثقيل بين المانيا والبرتغال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : مواجهة من العيار الثقيل بين المانيا والبرتغال

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة العالمية مساء الاثنين الى ملعب ارينا فونتي نوفا عندما يتقابل المنتخب الالماني مع نظيره البرتغالي ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة السابعة من نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل .

يدخل المنتخب الالماني اللقاء مدججاً بعناصر النادي البافاري ويسعى الى كتابة المجد بعد فترة طويلة منذ 1990 عندما حققوا اللقب في الاراضي الايطالية ويأمل المدير الفني خواكين لوف الى اعادة سيناريو النسخة الماضية والتأهل الى دور النصف النهائي ولما لا يكون اللقب من نصيب المانشافت نظراً لقوة المنتخب ومما يمتلكه من اسماء قادرة على الذهاب بعيداً في المونديال .

كما يامل المهاجم ميروسلاف كلوزه الى تسجيل هدف واحد فقط لمعادلة رقم الظاهرة رونالدو البرازيلي ، وقد خاض المنتخب الالماني عدة مباريات ودية ابرزها التعادل امام الكاميرون بهدفين مقابل هدفين والفوز الكبير الساحق على منتخب ارمينيا بستة اهداف مقابل هدف ، وقد افتقدت الماكينات الالمانية في هذا المونديال لاعب بروسيا دورتموند ماركو رويس بداعي الاصابة .

وفي الطرف الاخر يدخل برازيل اوروبا اللقاء وكل امالهم للثأر من الهزائم التي تلقاها من المانيا في العديد من المناسبات الماضية وتضع الجماهير البرتغالي امالها على افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو التي تبدو حظوظه كبيرة في المشاركة بالاضافة الى الظهير الايسر فابيو كواينتراو صاحب لقب دوري الابطال برفقة الدون والمدافع بيبي .

واستعد المنتخب البرتغالي لهذا المونديال بإقامته مباريات ودية ابرزها الفوز على المكسيك بهدف مقابل لاشي قبل يدك مرمى ايرلندا بخماسية .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82