• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار : أحاول فعل الكثير مما كان يفعله زيدان..!

hihi2-2

في حديث للبرازيلي نيمار جونيور نجم المنتخب البرازيلي تحدث فيه عن كأس العالم الذي سينطلق يوم الخميس وأشار إلى أن مشاركته في كأس العالم كانت حلما وهاهو قد تحقق كما أعرب عن فخره وسعادته باللعب في هذه البطولة .

وتمنى نيمار أن تأتي اللحظة التي يصرخ فيها ويقول نحن الأبطال ، كما تحدث عن كأس العالم 2002 والتي فازت بها البرازيل حيث أشار إلى أنه كان في العاشرة من عمره وكان يستيقظ كل يوم قبل الفجر لمتابعة البطولة وأنه في النهائي عندما سجل رونالدو من كثرة حماسه قطع شعره .

وعن النجوم الذي كان يتابعهم عن كثب وحاول أن يتعلم منهم أشار نيمار إلى أنه كان يتابع روبينيو كثيرا وأنه كان يعتبره قدوته كما أشار إلى أنه يحاول حاليا فعل الكثير مما كان يفعله أسطورة فرنسا زين الدين زيدان  .

وعن ميسي قال ”  هو يدهشني دائما. قبل وصولي سمعت انه شخص هادي ولا يتحدث إلى أي شخص. الآن أراه بشكل مختلف. فهو دائما سخي معي ومع غيري ولا أستطيع أن أقول أي شيء سيئ عنه “.

وعن السنة الأولى في برشلونة  “لم تكن مثالية ولم تكن سيئة ، وهذه هي المرة الأولى التي أعيش فيها خارج بلدي. أفتقد أصدقائي وعائلتي، لكنني تعلمت الكثير مهنيا وفي حياتي الشخصية ، بعضها في المجال والبعض الآخر خارجه”.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024