• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجوم على رادار كبار الفرق الإنجليزية ستتألق فى كأس العالم

hihi2_4

فيما تتجه انظار الجميع فى خلال الفتره من 12 يونيو وحتى 13 يوليو صوب كل ملاعب البرازيل ولاعبى المنتخبات والصراعات والمباريات الكبرى
ستكون الفرق الانجليزيه نظرها ابعد مما نرى ونتابع . تاره ستتابع كاميراتهم الاسبان  وتاره ستخفق قلوبهم للالمان وتاره ستذهب اذانهم صوب الطليان

وفي السطور القادمة سنلقى نظرة  على النجوم الذين يمكن ان يصلوا الدورى الانجليزى فى اغسطس القادم.

 

ديجو كوستا : لاعب اتليتكو مدريد والذى فاز معه بالدورى الاسباني على حساب برشلونة  ووصل معه الى نهائى دورى ابطال اوروبا ولكن خسر امام ريال مدريد  تشير التقارير الى اقتراب الاعب من الانضمام الى تشيلسى الانجليزي .

hihi2_1

سيسك فابريجاس : لاعب برشلونة بات الاعب قريبا جدا من الخروج من برشلونة هذا الموسم  ويعتبر تشيلسى هو القريب من الحصول على خدمات الاعب .

hihi2_2

إدينسون كافاني : لاعب أخر يرتبط اسمه بنادى تشيلسى الانجليزى رغم ان الاعب الاورجوانى انضم فى الصيف الماضى الى نادى باريس سان جيرمان الا ان ذلك لم يمنع الشائعات تدور حول انضمامه الى الفريق اللندني .

hihi2_3

تونى كروس : لاعب بايرن ميونخ ومنتخب المانيا يعتبر من أحد الاعبين المرشحين للانضمام الى مشروع المدرب فان غال مدرب المنتخب الهولندى ومدرب مانشستر يونايتد القادم   من أجل تعزيز خط الوسط .

hihi2_5

بوجبا : لاعب المنتخب الايطالى ولاعب يوفنتوس الايطالى  لقد لعب فى فريق مانشستر يونايتد فى الماضى وترك الفريق ولكن الان أصبح بوجبا مطلوب فى عدة اندية انجلزية أبرزهم مانشستر يونايتد وايضا يمتلك الاعب عروض من ريال مدريد .

hihi2_6

فابيو كوينتراو :  لاعب ريال مدريد يعتبر قريب من نادى مانشستر يونايتد ويرجع هذا العرض لما قدمه كوينتراو من مستوى جيد مع نادى ريال مدريد ولكن الجميع يرى صعوبة ترك الاعب فريق ريال مدريد .

hihi2_7

ماريو بالوتيلي : لاعب ميلان والمنتخب الايطالى  الاعب الذى يرتبط اسمه كثير بالانتقالات  لان ماريو هو باستمرار فى دائرة الضوء والشهرة وأفدت التقارير انتقال الاعب الى فريق تشيلسى وتقارير اخرى تقول سينتقل الى ارسنال .

hihi2_8

ارتورو فيدال : لاعب نادى يوفنتوس الايطالى ومنتخب تشيلى الاعب الذى يسمى نفسه الافضل فى مكانه قد قدم مستوى أكثر من رائع مع فريق الموسم المنصرم وقد انهالت عليه العروض وأبرزهم مانشستر يونايتد ويمتلك عروض أخرى من برشلونة وريال مدريد .

hihi2_9

ايكر كاسياس : لاعب ريال مدريد ومنتخب اسبانيا الاعب الذى أكد اكثر من مرة على عدم تركه ريال مدريد ولكن جلوسه على دكة البدلاء كثيرا هذا ما سيجعله يفكر فى العروض المقدمة له من اندية وأبرزهم أرسنال وميلان الايطالى .

hihi2_10

الياكيم مانجالا : لاعب نادى بورتو البرتغالى ومنتخب فرنسا  المدافع القوى الذى لفت الانظار مع فريقه بورتو قد أنهالت عليه العروض ويعتبر أبرز هذه العروض تشيلسى ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد ويفاضل الاعب بين تلك العروض .

hihi2_11

جوليان دراكسلر  : لاعب شالكه الالمانى ومنتخب المانيا وقد ظهر دراكسلر كثير فى الانتقالات هذا العام ويرجع ذلك لم قدمه الاعب  من مستوى رائع مع فريقه ويرتبط اسم الاعب بنادى أرسنال ويمتلك الاعب عروض اخرى و يعتبر ابرز هذه العروض بايرن ميونخ .

hihi2_12

جاكسون مارتينيز : لاعب بورتو البرتغالى ومنتخب كولومبيا المهاجم الذى قدم موسم أكثر من رائع وفى ظل غياب فالكو سيكون مارتينيز نجم المنتخب ويتوقع الجميع ان تنهال عليه العروض بعد كاس العالم  ولكن ايضا يوجد عروض بالفعل للاعب أبرز تلك العروض من تشيلسى .

hihi 2_13

ويليام كارفاليو : لاعب نادى سبورتينج لشبونة ومنتخب البرتغال الاعب صاحب 21 عام  قدم مستوى أكثر من رائع مع لشبونة ويتوقع انتقال الاعب الى مانشستر يونايتد قريبا .

hihi2_14

أندي نجار : لاعب اندرلخت البلجيكى ولاعب منتخب هندوراس يعتبر الاعب البالغ من العمر 21 سنة مطلوب فى اندية الوسط فى الدورى الانجليزى ولذلك يتوقع الجميع انتقاله بعد كاس العالم الى الدورى الانجليزى .

hihi2_15

فينسنت أبوبكر : لاعب نادى لوريان الفرنسى ومنتخب الكاميرون يعتبر الاعب البالغ من العمر 22 عام من احد نجوم منتخب الكاميرون بجوار ايتو  وأكدت التقارير أقترب الاعب من الانتقال الى الدورى الانجليزى .

hihi2_16

لورينزو إنسيني : لاعب نادى نابولى الايطالى ومنتخب ايطاليا الاعب المتالق بشدة فى الدورى الايطالى  أسمه أرتبط كثيرا بنادى أرسنال  وقد طلب رئيس نادى نابولى فى الاعب 30 مليون جنيه استرلينى .

hihi2_17هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024