• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المؤتمر الصحفي لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

anchelotti111

تحدث مدرب فريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي يوم الاثنين إلى وسائل الإعلام خلال إطلاق شبكاته الإجتماعية و موقعه الإلكتروني الشخصي عن التخطيط للموسم المقبل و أجاب على الأسئلة التي طرحت عليه من قبل الصحفيين.

بالبداية، سئل عن مركز حراسة المرمى، كاسياس و دييغو لوبيز: “نحن لم نفكر في ذلك لأنه و بعد الفوز في النهائي ذهب الجميع في عطلة. لكن كاسياس سعيد جدا بالبقاء هنا، و نحن أيضا سعداء بذلك”.

هل سيتم تحسين الفريق من أجل التحديات المقبلة: “لا قلق حول ذلك، أعتقد أن المجموعة بإمكانها أن تتحسن، إذا تمكنا فسنفعل ذلك. و إذا لم نستطع القيام بذلك، فسأكون سعيدا بهذه المجموعة”.

هل تحدثت مع أطباء المنتخب البرتغالي؟ “لم نتحدث لا معهم و لا مع كريستيانو. قبل أسبوع كان على ما يرام و كان يقوم بأعمال فردية. في أسبوع واحد سيصبح أفضل”.

من الممكن أن يرحل دي ماريا عن ريال مدريد؟ : “اعتقد أن دي ماريا يعلم جيدا أن الجميع يريده هنا. المدرب، النادي و المشجعون، اعتقد انه لا يوجد لديه شك حول هذا الموضوع”.

أنشيلوتي مدربا للمنتخب الإيطالي: “في الوقت الراهن أنا مرتاح بالعمل هنا كل يوم، و هذا ما أشعر به. أريد أن أستمر في تدريب هذا الفريق. أشعر أنني بحالة جيدة في ريال مدريد. أنا أحب مدريد و أفضل أن أبقى هنا لوقت طويل. لكن كإيطالي، هذا طموح بالنسبة لي”.

تعزيزات في خط الوسط: “أعتقد أنه علينا ان نفكر أيضا أننا افتقدنا إلى خضيرة في الموسم الماضي، و قد تعافى جيدا و هو معنا الآن. ستكون وضعيتنا في الوسط أفضل بحضوره إلى جانب بقية لاعبي خط الوسط، سنرى ما سيحدث. فهو لاعب جيد جدا”.

ريال مدريد كاستيا: “نحن غير سعداء بهبوط الفريق إلى الدرجة الثالثة لأنه قدم انطلاقة موسم سيئة لكنه بدأ في التحسن لاحقا”.

نهائي بين إسبانيا و إيطاليا؟ : “أرى أن ذلك صعب، لا سيما بالنسبة لإيطاليا، لكني أتمنى أن يكون نهائيا سعيدا”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024