• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : للفشل عنوان اسمه إدارة برشلونة ..!

hihi2-2

كنا قد نشرنا مقالة قبل أيام عن مدى فشل ادارة برشلونة رياضية واقتصاديا (بامكانكم رؤيتها هنـا ) منذ تسلمها مهام ادارة الفريق الكاتلوني بعد رحيل لابورتا الذي يعتبره عشاق برشلونة رئيسا ذهبيا فهو من جعل بيب غوارديولا مدرب لبرشلونة في 2008 وتحت رئاسته فاز برشلونة بسداسية تاريخية ..

ولكن مع قدوم ادارة روسيل المتمثلة برئيسها الحالي بارتوميو وهما بدأوا مسيرة الفشل الاقتصادي والرياضي والذي بدأت أثاره واضحة منذ موسم غوارديولا الأخير في برشلونة وموسم تيتو وموسم تاتا ، فجميعها مواسم عانى فيها برشلونة كثيرا ولكن في الموسمين الماضيين كانت الألقاب تغطي على مايحدث بالفريق من الداخل .. ورغم سقوط الفريق في الموسم المنصرم وعدم تحقيقه لأي لقب إلا أن هذه الادارة مستمرة في ابراز فشلها وكأنها تتباهى به .

فمع رحيل سيسك الذي سيقدر بـ33 مليون يورو رغم أنه من أفضل صانعي الألعاب في العالم ، سيتعاقد النادي مع مدافع لايمكن أن نقول عنه مدافعا مشهورا سيتعاقد معه بـ25 مليون يورو بالاضافة إلى ألفيس ، وهو مدافع باريس سان جيرمان الشاب ماركينوس لتثبت هذه الادارة مجددا فشلها الذريع .. فلو كان ألفيس لاعبا في تشيلسي أو ريال مدريد أو مانشستر يونايتد لباعه إلى باريس ليس بأقل من 25 مليون يورو ولكن لأنه في برشلونة فإنه سيباع مجانا وبأبخس الأثمان ..! كما حدث مع ايتو وبطريقة لاتنم عن أي احترام للاعب ولما قدمه مع برشلونة !!

حيث نشرت صحيفة السبورت عبر غلافها الرسمي ومن مصادرها المقربة من النادي أن برشلونة توصل لاتفاق مع باريس حول ضم ماركينوس لمدة 5 سنوات مقابل 25 مليون يورو بالاضافة إلى ألفيس ..وإن تم ذلك فعلا فماعلى جمهور برشلونة إلا أن يواسى نفسه لما يحصل بفريقه ولما تفعله به هذه الادارة التي تبدو وكأنها مسلطة لتدمير النادي !

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024