• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد راكيتيتش، العين الآن على كوكي لاعب اتليتكو

rakitic-koke-pueden-dejar-ser-rivales-coincidir-barca-1402001698617

يبدو أن الأموال التي خصصها نادي برشلونة من أجل تعزيز خطوط الفريق ستخصص أكبر حصة لمركز خط الوسط. فالنادي يراقب حاليا لاعبين من الدوري الإسباني من الممكن أن يقدموا للفريق إضافات جيدة في الموسم المقبل، و هما إيفان راكيتيتش و كوكي. لاعبان من المكن أن يأخذا مكانا في تشكيلة المدرب الجديد لويس إنريكي.

تجري عملية التوقيع مع الكرواتي بشكل أفضل الآن. لم ينف اشبيلية وجود عرض للاعب من برشلونة و لم يؤكد ذلك أيضا، لكن العملية قطعت شوطا كبيرا و على الأغلب سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي قبل بداية كأس العالم. سيكلف راكيتيتش برشلونة مبلغ 20 مليون يورو من أجل ضمه.

سيكون لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد هو اللاعب القادم الذي سيركز برشلونة على التوقيع معه من أجل موسم 2014/2015. و قد أجري أول إتصال بين الناديين حول اللاعب يوم الاثنين الماضي، و ممثلو برشلونة يدركون جيدا أنهم يواجهون عملية معقدة للغاية و ستكلف مبلغا كبيرا. لذا يجب إنهاء الصفقة في الأسابيع القليلة الماضية.

أتلتيكو، و كما جاء على لسان رئيسها انريكي سيريزو رئيس، لا تنوي بيع كوكي. في حين أشار ميغيل انخيل مارين، إلى إمكانية رحيل أي لاعب إن هو أراد ذلك لكن بشرط أن يتم دفع مبلغ الشرط الجزائي كسر العقد.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024