• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : هل يستمر تأثير دموع نيمار حتى نهائي كأس العالم ؟!

87

شهد تدريبات المنتخب البرازيلي استعداداً لكأس العالم الذي سيقام الشهر المقبل على الملاعب البرازيلية موقفاً مؤثراً  انتزع عبرات نيمار في المران وترك أثراً عليه ظهر واضحاً  لفترة طويلة حتى أن زملائه قد قاموا بمواساته جراء ماشعر به .

فقد شهدت تدريبات الأمس تواجد أحد الأطفال المعاقين الذي أدهش لاعبي البرازيل بمهاراته في لعب كرة القدم ثم قام بإلقاء رسالته إليهم والتي تحمل الدعم والتشجيع  والتأثير على نيمار الذي لم يستطع إخفاء دموعه بعد ذلك رغم أنه ذهب بعيداً بعد سماع الرسالة لكن زملائه قد قاموا بمواساته ليعاود التدريب مع المجموعة من جديد.

لكن يبقى الأمر حاملاً للكثير حيث أن تلك الدموع حملت معها تأثيراً على نيمار ربما يستمر ويظهر في كأس العالم , فمثل هكذا مواقف لا تمر على لاعبي كرة القدم مرور الكرام بل يتم التوقف عندها لأن آمال الشعوب في أن تحقق منتخباتها كأس العالم هو الحلم الأكبر الذي يأمل فيه الجميع ومنهم هذا الطفل الذي كانت ظروف إعاقته سبباً لأن يكون تأثيره أكبر على لاعبي البرازيل وعلى نيمار بشكل خاص .. فهل يستمر أثر ذلك الموقف وتلك الدموع التي ذرفها نيمار في مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم حتى المباراة النهائية  أم ينسى نيمار وزملائه هذا الموقف ؟!

Capture788889 Capture47

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024